PlayStationالأخبار

رسميا تحديث الواقع الإفتراضي قادم للعبة Resident Evil 4 Remake شهر ديسمبر

وصول Resident Evil 4 Remake على منصات iOS لن يكون الخبر الوحيد حول لعبة Capcom حيث يقدم العنوان أخيرًا وضع الواقع الافتراضي الخاص به الذي تم الإعلان عنه حتى قبل إصداره، والذي يستفيد من قوة نظارات PlayStation VR2 لعرض جميع مراحل اللعبة بأفضل طريقة ممكنة. اعتبارًا من 8 ديسمبر على PS5، ستتمكن من تجربة المغامرة الكاملة للنسخة الجديدة من وجهة نظر ليون، باستخدام وحدات التحكم PS VR2 Sense لمزيد من الواقعية في الحدث.

سيسمح لك هذا الوضع بإعادة استكشاف المغامرة الرئيسية بأكملها، ولكن أيضًا يمكنك الوصول إلى ميدان الرماية في الواقع الافتراضي لممارسة مواهبك ووضع يديك عليها. علاوة على ذلك، سيكون هنالك ديمو متاحًا أيضًا اعتبارًا من 8 ديسمبر لاختباره، هذا التحديث سيكون مجانيًا لأصحاب اللعبة على PS5.

يمكنكم مشاهدة مراجعتنا للعبة من هنا كما يمكنكم ايضا مشاهدة مراجعة الإضافة من هنا.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il remake di silent hill 2 in uscita a maggio suggerisce una fuga di notizie. Advantages of local domestic helper. The process of artificial insemination begins with the collection of semen from the male partner.