Nintendoالأخبار

الجزء التالي من سلسلة The Legend of Zelda لن يكون تتمة لجزء Tears of the Kingdom

وفقًا لـ إيجي أونوما، منتج سلسلة The Legend of Zelda، فإن الجزء التالي من مغامرات Link لا ينبغي أن تكون تكملة مباشرة لـ Tears of the Kingdom (TOTK). في مقابلة مع Game Informer، قال إيجي أونوما ومدير TOTK هيديمارو فوجيباياشي إن تكملة Breath of the Wild “استنفدت حقًا إمكانيات ما يمكن أن نضعه في هذا العالم”.

كما صرحوا أيضا: “كنا نتطلع إلى البناء على العالم الذي أنشأناه مع Breath of the Wild، وعلى هذا النحو، تنظر Nintendo إلى TOTK باعتباره الشكل النهائي لهذا الإصدار من The Legend of Zelda. لا أعتقد أننا كذلك سوف نصنع تكملة مباشرة لعالم مثل الذي أنشأناه.”

أخبار جيدة لجميع اللاعبين الذين يشعرون بخيبة أمل للعثور على نفس الخريطة الموجودة في Breath of the Wild بالإضافة إلى الجزر العائمة والكهوف.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Solomon reed appare come una nuova figura interpretata da idris elba. Advantages of local domestic helper. Best ivf center lucknow | lowest ivf treatment cost.