NintendoPCPlayStationXboxتقارير

أكثر الألعاب المستقلة انتظاراً في عام 2024

Little Kitty, Big City

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
 Double Dagger PC, PS5, Xbox Series X/S, Switch 2024

تبدو لعبة Little Kitty, Big City وكأنها مغامرة مثالية لتضيع فيها. باعتبارك قطة محبوبة، يمكنك جعل المدينة ملعبًا لك والاستكشاف بما يرضي قلبك. بينما يكون هدفك هو محاولة العثور على طريقك إلى المنزل مرة أخرى، يمكنك أن تفعل كل شيء وفقًا لمتطلباتك الخاصة. من تكوين صداقات مع الحيوانات الأخرى، إلى إكمال المهام، وحتى أخذ قيلولة، يبدو أن عالم sandbox المبهج الخاص بالمطور Double Dagger Studio لديه الكثير ليقدمه لنا بينما نلعب دور بطل القصة اللطيف.

Tiny Glade

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Pounce Light PC 2024

نداء لجميع عشاق ألعاب الاستراتيجية والبناء! إذا كنت تستمتع بإنشاء المنازل أو المدن الخاصة، فما رأيك في تجميع قلاعك الصغيرة معًا؟. Tiny Glade من المطور Pounce Light  هي لعبة استرخاء صغيرة تدور حول بناء القلاع من العصور الوسطى. استكشف خواص البناء بدون حدود، وشاهد اللعبة وهي تجمع بعناية كل الطوب والحصاة واللوح الخشبي. ليست هناك إدارة أو قتال أو إجابات خاطئة – ما عليك سوى المضي قدمًا وتحويل المروج المنسية إلى قلاع عملاقة.

Another Crab’s Treasure

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Aggro Crab PC, Switch, PS5, Xbox Series X/S, Game Pass 25 أبريل 2024

سيقدم لنا المطور Aggro Crab تجربة جديدة شبيهة بألعاب Souls تحت البحر حيث يقوم قشريات يدعى Krill بالبحث عن الكنز لإعادة شراء صدفته المُعاد استخدامها. في العالم الملوث تحت الماء، تعتبر القمامة موردًا قيمًا يستخدم في كل شيء تقريبًا، ولكنها تجلب معها أيضًا عدوى تُعرف باسم المادة اللزجة والتي تهدد المحيط. إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة شبيهة بألعاب Souls – تضم عددًا كبيرًا من السرطانات، فعليك بالتأكيد مراقبة هذه اللعبة.

The Plucky Squire

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
All Possible Futures PC, Xbox Series X/S, PS5, Switch 2024

تبدو The Plucky Squire من المطور All Possible Futures لعبة ساحرة للغاية بفضل مفهومها الفريد، حيث سيقفز اللاعبون من البعد الثنائي إلى البعد الثلاثي بشخصية البطل الصغير والقوي Jot، الذي يكتشف العالم الذي يقع خارج صفحات كتاب القصص الخاص به. من المؤكد أن المقطع الدعائي الأول قد ترك انطباعًا جيدًا للغاية، مع احساس فلم Toy Story والعناصر التي تعيد إلى الأذهان مراحل المنصات ثنائية الأبعاد في Super Mario Odyssey. بعد مغادرة كتاب القصص والدخول إلى عالم غرفة النوم ثلاثي الأبعاد، علينا أن نرى كيف يمكن لـ Jot التنقل بين الأبعاد من خلال القفز على أسطح الأشياء المختلفة. تبدو اللعبة حقًا أنها تمتلك ما يؤهلها لخوض مغامرة منصات ساحرة وإبداعية.

ÉTÉ

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Impossible PC 2024

ببساطة، تعدنا لعبة Été بتقديم تجربة ساحرة. إنها قصة عن فتاة تسافر إلى مدينة مونتريال في الصيف، وتوثق تجربتها في كراسة الرسم الخاصة بها بالألوان المائية. سترسم العالم الحقيقي على القماش، باستخدام الملصقات والطوابع المجمعة لملء عملها الفني. يبدو الأمر وكأنه نوع مثالي من الألعاب الهادئة، بدون ضغط أو قلق.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى