NintendoPCPlayStationXboxتقارير

أكثر الألعاب المستقلة انتظاراً في عام 2024

NIRVANA NOIR

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Feral Cat Den PC, Xbox Series X, Xbox Game Pass 2024

تعتبر Nirvana Noir الجزء الثاني من لعبة المغامرة الكونية Genesis Noir، وتتبع شخصية No Man، وهو كيان موجود خارج الزمان والمكان، وهو يتنقل في بُعد مستوحى من الستينيات يُعرف باسم العهد الثابت لكشف مؤامرة مذهلة. قم باجتياز الكون، واستجوب الشهود، وأوقف انفجارًا أكبر من تدمير الواقع بأكمله.

Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Rabbit and Bear Studios PC, Xbox Series X, PS5, PS4, Xbox One, Switch, Game Pass 23 أبريل 2024

واحدة من آخر ألعاب الفيديو الرئيسية الممولة من قبل اللاعبين، Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes هي مثال آخر للعبة تحاول إعادة أسلوب اللعب الكلاسيكي. كما هو الحال في لعبة Konami الكلاسيكية، سيتم تكليف اللاعبين بتجنيد جيش مكون من 100 شخصية لبناء مدينة مزدحمة والقضاء على التهديدات التي تواجه العالم. إنها لعبة JRPG من المدرسة القديمة بالمعنى الحرفي، لذا إذا كنت تبحث عن تجربة كلاسيكية وليس ريميك مباشر، فهذا أحد الرهانات الأكيدة التي يجب أن تضعها على رادارك.

Earthblade

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Extremely OK Games PC 2024

بعد سنوات من إصدارها، تعتبر لعبة Celeste من استوديو Extremely OK Games واحدة من أفضل ألعاب المنصات التي تم إصدارها في الآونة الأخيرة، لذلك لا ينبغي أن يفاجأ أحد برؤية اللاعبين متحمسين للعبة Earthblade، التي يتم تطويرها بواسطة نفس الاستوديو. من خلال التحكم في Névoa، الطفل الايمان الغامض، سيستكشف اللاعبون الأرض المدمرة بينما يقاتلون أعداء مختلفين ويقومون بجميع أنواع الاكتشافات التي ستكشف ما حدث بالفعل للكوكب.

S.T.A.L.K.E.R. 2

الاستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
GSC Game World PC, Xbox Series X|S, Game Pass 5 سبتمبر 2024

بعد 15 سنة من الجزء الأول للعبة S.T.A.L.K.E.R، يعود لنا الجزء الثاني من لعبة المنظور الشخصي الأول والعالم المفتوح إلى مدينة تشيرنوبل المنكوبة، وهذه المرة عليك اكتشاف هذه المنطقة المحظورة التي تعج بالوحوش الشرسة واتخاذ خيارات متنوعة لأنها ستحدد مصيرك في النهاية. تعرضت S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl للعديد من التأجيلات منذ الإعلان عن إعادة إحياءها في عام 2018، واخرها من النصف الأول من هذا العام إلى بداية سبتمبر. نأمل أن تحقق اللعبة وعودها بعد كل هذه العواصف التي مرت بها.

Frostpunk 2

الاستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
11 Bit Studios PC, PS5, Xbox Series X|S, Game Pass 2024

تجري أحداث اللعبة بعد 30 عامًا من العاصفة الثلجية المروعة التي حدثت في الجزء الأول.  لا تزال الأرض غارقة في الصقيع الذي لا ينتهي والمناخ الجليدي القاسي. هنا سيلعب اللاعب كزعيم لمدينة متعطشة للموارد حيث يعد التوسع والصراعات الداخلية حقيقة لا مفر منها. الأمر متروك لك لاتخاذ القرارات بشأن مستقبل مدينتك ومواجهة عواقبها. في Frostpunk 2، يمكنك بناء مدينتك على نطاق واسع جدا من خلال إنشاء مناطق بأكملها ذات أغراض مختلفة. تأكد من أن جميع أجزاء المدينة تعمل معًا بشكل جيد بالإضافة إلى تقنيات البحث التي ستحدد الاتجاه لتقدم مواطنيك المتطلبين.

إن احببتم المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

الصفحة السابقة 1 2 3 4
اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى