PCPlayStationXboxالأخبار

رسميا Street Fighter 6 تتجاوز حاجز الـ 3 مليون نسخة مباعة

أعلنت شركة كابكوم أن لعبة Street Fighter 6 قد استفادت من عطلة نهاية العام، حيث تجاوز العنوان أخيرًا 3 ملايين نسخو، في ستة أشهر تقريبًا.

أداء رائع لهذا الجزء يسمح لها بالاقتراب من النسخة الأصلية من Street Fighter 4 (حوالي 3.5 مليون نسخة) ويظهر أن الحماس طويل الأمد حاضر للغاية، وهو ما يكفي لترك الأمل للناشر في أن يتجاوز هذا العمل السادس علامة 4 ملايين قبل أن تبدأ عامها الثاني. قد يساعد وصول Ed و Akuma في المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على بيع بعض النسخ الإضافية، حتى لو كانت Capcom لا تزال متكتمة جدًا بشأن هاتين الشخصيتين (ربما حتى لا تطغى على التعاون مع Spy x Family).

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il regista della serie star wars jedi di respawn ha detto che spera di realizzare una trilogia di giochi. Advantages of local domestic helper. The process of artificial insemination begins with the collection of semen from the male partner.