PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

Dragon’s Dogma 2 تكشف عن الإمكانات الكبيرة لنظامها القتالي في عرض دعائي جديد مليء بالإثارة

حظيت لعبة Dragon’s Dogma، الأولى من نوعها، بتقدير خاص بسبب نظامها القتالي المتنوع والقابل للتخصيص. من الواضح أن Dragon’s Dogma 2 تتبنى هذا المفهوم ويبدو أنها تدفعه إلى أبعد من ذلك بكثير إذا أردنا أن نصدق أحدث فيديو تم الكشف عنه. يُظهر لنا المقطع الترويجي تسلسلات قتالية متنوعة تعرض المهن العديدة التي ستقدمها اللعبة للمتمردين الذين ستجسدهم أو للبيادق الذين سيرافقونك في هذه المغامرة الجديدة.

نحن ننتظر أيضًا معرفة المزيد حول الشائعات (غير المؤكدة في الوقت الحالي) التي تشير إلى 30 إطارًا في الثانية فقط على الاجهزة المنزلية. تحدث Hideaki Itsuno، مخرج اللعبة مؤخرًا، عن استخدام السفر السريع، ونصحنا بتحقيق أقصى استفادة من رحلاتنا في لعبة تقمص الأدوار في العالم المفتوح.

Dragon’s Dogma 2 ستكون متاحة في 22 مارس على أجهزة البي سي و PS5 و Xbox Series.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Hai appena iniziato ? dai un’occhiata a questa guida per principianti di rec room per alcuni suggerimenti utili !. Advantages of local domestic helper. Things to know before ivf treatment | javitri ivf center.