NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

مبيعات سلسلة Monster Hunter تتجاوز 97 مليون نسخة

أصبحت سلسلة Monster Hunter أحد أكبر وأنجح منتجات Capcom في السنوات الأخيرة، مع تمتعها أيضًا بمبيعات مستدامة على مدى فترات طويلة. مما لا يثير الدهشة أن السلسلة استمرت في بيع كميات كبيرة من النسخ في الربع الثالث من السنة المالية 2023/24 (أكتوبر-ديسمبر).

في تقريرها للربع سنوي الذي تم نشره مؤخرًا، كشفت Capcom أن سلسلة Monster Hunter باعت بشكل كلي 97 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 31 ديسمبر. وهذا يزيد بمقدار 2 مليون نسخة عن نهاية الربع السابق، حيث بلغ عدد النسخ المباعة 95 مليون نسخة.

كما كشفت الشركة مؤخرًا أن Monster Hunter World باعت 19.1 مليون نسخة. وبلغت مبيعات Iceborne لوحدها 11.6 مليون نسخة. وفي الوقت نفسه، ارتفعت مبيعات Monster Hunter Rise إلى 14.2 مليون نسخة، بينما وصلت مبيعات توسعتها Sunbreak إلى 7.1 مليون نسخة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Ash of god : redemption è ora disponibile su google play. Advantages of overseas domestic helper. Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?.