PlayStationXboxالأخبار

رسميا توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree قادمة لنا شهر يونيو القادم

لقد حان الوقت أخيرا. للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للعبتها الأكثر شعبية، قامت شركة From Software أخيرًا برفع الحجاب عن Shadow of the Erdtree، المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الذي طال انتظاره والذي سيوسع مغامرة Elden Ring. تم الكشف عن الصور الأولى لهذه التوسعة وتُظهر لنا مغامرة يبدو أنها تتجاوز بكثير المحتوى القابل للتنزيل الكلاسيكي، حيث يوجد العديد من المواقع الجديدة والزعماء الإضافيين.

لاكتشاف كل هذا، سيتعين عليك إظهار المزيد من الصبر نظرًا لأن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) من المقرر إصداره في 21 يونيو على جميع الأجهزة التي نزلت عليها اللعبة الاساسية. سيتم بيعها بسعر 39.99 دولار. سعر مرتفع نسبيًا سيتم تبريره بلا شك من خلال كل المحتوى الجديد الموجود، على الأقل، كما نأمل.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Llamasoft : the jeff minter story è un giusto tributo a un’icona dei videogiochi. Advantages of overseas domestic helper. Main header | javitri ivf.