PCPlayStationXboxالمواضيع المميزةتقارير

أهم العاب شهر مايو 2024

وأخيرًا وصلنا لخامس شهور السنة (مايو)، والذي يُعتبر شهر نزول الألعاب التي طال إنتظارها كـHomeworld 3 و Hellblade II, والكثير من العناوين التي ستيم ذكرها في هذه المقالة، فتابع معنا أهم العاب شهر مايو 2024.

تنويه: المقال متعدد الصفحات. 

Endless Ocean Luminous

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Akira Nintendo Switch 02 مايو 2024

Endless Ocean Luminous هي لعبة مغامرات تأخذنا برحلة بأعماق المحيط، حيث مهتمك أن تستكشف خبايا هذا المحيط كأنواع الأسماك وغيره. وبجانب الطور الفردي تتيح اللعبة أيضًا اللعب مع 30 لاعب آخر بنفس الوقت!

Surmount: A Mountain Climbing Adventure

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Jasper Oprel, Indiana-Jonas PC, Nintendo Switch 02 مايو 2024
Surmount: A Mountain Climbing Adventure هي لعبة مغامرات Physics-based، فكرتها هي ان تتسلق الجبل للوصول لأعلى قمته، ولكن هذا الجبل ليس كأي جبل! فهو ولسبب ما يتجدد ويتغير مظهره باستمرار، وانت كلاعب، عليك ان تجد طريقة للوصول لقمة هذا الجبل، فهل ستكون على قدر التحدي؟

Indika

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Odd Meter PS5, Xbox Series XlS, PC 02 مايو 2024
Indika هي لعبة رعب ومغامرات من منظور الشخص الثالث، تدور أحداثها بروسيا بعالم موازي أو كما يُعرف بالتاريخ البديل. تُحكى قصتها من منظور شابة حيث تبدأ رحلة مزدوجة بمحاولة النجاة واكتشاف الذات برفقة ضيف غير مرغوب فيه.

Heading Out

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Serious Sim PC 07 مايو 2024

Heading Out هي لعبة سباق سيارات Roguelike، تأخد لاعبيها برحلة هرب من الشرطة مع إعطاء اللاعب الحرية لتخطيط رحلاته بتقديم جانب إداري يأثر على طبيعة الرحلات والسباقات التي يخوضها. تتميز اللعبة بتوجها الفني المتأثر بالـComicbooks أو القصص المصورة، فهذا التوجه الفني ليس مقتصر فقط على المشاهد، بل اللعب أيضًا. شيء مشابه بالعناصر التي قدمتها لعبة مثل XIII.

Gift

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Toydium, Million Edge PC. Nintendo Switch 08 مايو 2024

Gift هي لعبة منصات وألغاز، تحكي قصتها عن شخص يستيقذ بشكلٍ غامض بسفينة على وشك الغروق، فأحدات القصة تدور حول محاولة الهرب من هذه السفينة والنجاة بحياته.

Cryptmaster

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Paul Hart, Lee Williams, Akupara Games PC 09 مايو 2024

Cryptmaster هي لعبة Dungoen Crawler حيث تتخذ اسلوب مثير جدًا للاهتمام وهو توجه العاب الـText-Based adventures كلعبة Zork. ولكن هنا تُستخدم هذه العناصر لإعطاء أوامر لرافاقك، أو حل بعض الالغاز باسلوب الكلمات المتقاطعة. فمنذ صدور النسخة التجريبية الماضي واللعبة لاقت استحسان من جربّها، وأخيرًأ فالتاسع من مايو سنحصل على فرصة تجربتها بنسختها الكاملة.

V rising

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Stunlock Studios PS5, PC 08 مايو 2024

بعد حوالي 3 سنوات من إطلاقها بنسخة الوصول المبكر على منصة Stea. ، أخيرًا ستصدر لعبة تقمص الأدوار هذه بالإصدار الكامل بالإضافة إلى نسخة PS5.

Crow Country

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
SFB Games PS5, Xbox Series XlS, PC 09 مايو 2024

Crow Country هي لعبة رعب ونجاء باسلوب العاب الرعب القديمة كـResident Evil. حيث ستقدم الكثير من الابواب المغلقة، الكثير من الوحوش المخيفة، والكثير من الإستكشاف!

1 2 3الصفحة التالية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Anteprima di tchia esplorare l'ispirazione nella vita reale di tchia bresson game. Advantages of local domestic helper. Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?.