الأخبارPCPlayStationXbox

الكشف عن نجم غلاف النسخة الألتمت للعبة EA FC 25

تم الكشف رسميًا أن نجم ريال مدريد جود بيلينجهام هو من سيكون على واجهة الغلاف النسخة الـ Ultimate من إصدار FC لهذه السنة، بجانب عدة كشوفات عن أيكونز (أساطير) جدد سيضافوا لطور الـ Ultimate Team المحبوب.

بعد موسم أول خارق يتصدر النجم الإنجليزي الأغلفة

ها قد أتى هذا الوقت من السنة الذي نسمعه فيه أخبار عن الجزء القادم من لعبة كرة القدم الأشهر EA SPORT FC. وأبتدأت أخبار هذه السنة بالكشف عن غلاف النسخة الأعلى من EA FC 25 والذي يتصدره النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بجانب نجمة برشلونة للسيدات أيتانا بونماتي، ويصاحب هذان النجمان عدة لاعبين آساطير آخرين من ضمنهم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، بيكهام، والحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الذي يقدّم لأول مرى كـ Icon بعد إعتزاله نهاية العام الماضي.

 خلفًا للاعب النرويجي إيرنلينج هالاند، يأتي بيلينجهام ويتصدر أغلفة هذا الجزء بعد أداء إستنثائي بموسمه الأول مع النادي الإسباني، فقادهم لتحقيق إنتصارات مهمة والقاب عظيمة كثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتحقيق جائزة الفتى الذهبي وكونه مرشح أول لنيل جائزة الكرة الذهبية

من الجدير بالذكر أنه ستيم إستعراض اللعبة لأول مرّة يوم 17 يوليو عن طريق بث مباشر الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرّمة.

jude bellingham FC25
غلاف نسخة الـ Ultimate
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى