PCPlayStationXboxفيديوهات

عرض قصة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess من خلال أداء المسرح الياباني

عرض بونراكو يدمج بين التكنولوجيا والفن التقليدي بشكل متناغم ليعرض مقدمة فريدة ومثيرة للعبة

قدمت شركة كابكوم اليوم عرضًا مسرحيًا رقميًا مجانيًا بالتعاون مع المسرح الوطني الياباني التاريخي لبونراكو، بمناسبة الإطلاق المقبل للعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess ، والتي ستكون متاحة عبر Xbox Game Pass و Xbox Series X|S و Xbox One و Windows و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Steam بدءًا من يوم الجمعة، 19 يوليو. يُعد بونراكو فنًا تعاونيًا يجمع بين السرد والموسيقى وتحريك الدمى في عرض واحد، حيث قدم خبير الدمى كانجورو كيريتاكي مسرحية جديدة بعنوان “مراسم الحاكمة: مصير العذراء”، والتي تعد مقدمة للعبة الجديدة.

يقع المسرح الوطني لبونراكو في أوساكا، اليابان، ويعرض مجموعة متنوعة من العروض اليابانية التقليدية، ويحتفل هذا العام بمرور 40 عامًا على تأسيسه.

يمكنك مشاهدة عرض المسرح هنا.

تم إنشاء دمى خاصة لتجسيد سوه و مايدن، الشخصيتين الرئيسيتين في لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess، باستخدام تقنيات تقليدية من فناني بونراكو. يعيش كانجورو كيريتاكي هذه الدمى ويجعلها ترقص على خلفية نابضة بالحياة تم صنعها باستخدام التكنولوجيا الحديثة، مما يقدم تجربة جديدة لبونراكو تجمع بين التقليد والابتكار. يمكن للمشاهدين أن يشعروا بالسحر عندما يحول كانجورو كيريتاكي هذه الدراما الغريبة من اللعبة إلى الحياة الواقعية باستخدام هذه التقنيات الفريدة.

بالإضافة إلى هذا الفيديو التعاوني، يتوفر الآن فن جديد للاحتفال بإصدار لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess. النسخة التجريبية ما زالت متاحة مجانًا للعب عبر جميع المنصات، مما يتيح للاعبين فرصة لتجربة مقدمة للقصة الفريدة لشخصيات سوه ويوشيرو.

يمكنك الآن طلب اللعبة مسبقًا مع مكافآت حصرية تشمل طلسمات مازو (أي معدات خاصة) لشخصية سوه، وكتاب فني رقمي صغير يحتوي على رسومات مفاهيمية للعبة.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess, يرجى زيارة الموقع الرسمي والصفحة X. كما يمكنكم زيارة مركز الصحافة التابع لشركة كابكوم للحصول على موارد إضافية.

عن المسرح الوطني لبونراكو

نينغيو جوروري بونراكو هو واحد من فنون الأداء التقليدية في اليابان التي تجمع بين الشاميسين والدمى. تعود أصوله إلى فترة الدور الأولى في الفترة الإيدو الأولى من عام 1603 إلى 1868. افتتح المسرح الوطني لبونراكو لأول مرة في أوساكا في عام 1984 ويحتفل أيضًا بمرور 40 عامًا في هذا العام.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى