كشف إستديو 343 Industries عن تفاصيل التحديث الجديد للعبة Halo Infinite الذي يحمل إسم ‘عملية Fleetcom’. ويتضمن هذا التحديث المجاني الكثير من التحسينات والإضافات التي تتنوع بين الجديد والعائد من ألعاب Halo القديمة. فسننقل لكم تفاصيل التحديث بالآتي:
أطوار جديدة
طور الـ VIP: تم تقديم هذا الطور للمرة الأولى والأخيرة بلعبة Halo 3، والآن يعود الطور المحبوب مرة أخرى لساحات المعركة!
ولمن لم يجرب هذا الطور من قبل فهو طور 4 ضد 4، لكل فريق سيكون هناك لاعب VIP ووظيفتك بهذا الطور — بحال لم تكن VIP — هو أن تحمي هذا اللاعب وتحاول القضاء على VIP الخصم. وما يميّز لاعب الـ VIP هنا هو مستوى صحته الأعلى من باقي اللاعبين، لهذا إذا تم القضاء عليه سيكتسب الفريق الآخر نقطة، وأول من يصل لعشر نقاط يفوز بالمباراة.
وبالنسبة للفريق الذي يتم القضاء على الـ VIP الخاص، فالشعلة تمرر للاعب آخر ليأخذ هذا الدور. وبحال أصبحت VIP فالأفضل أن تبقى بجانب فريقك وتتحرك باستمرار معهم؛ لأن لاعبين الـ VIP بهذا سيكون محدد عليهم بعلامة وسيكونوا مكشوفين بشكلٍ تام بالنسبة للاعبين الخصم!
أما بالنسبة للخرائط المتاحة بهذا الطور قهي كالآتي:
- Bazaar
- Catalyst
- Forbidden
- Forest
- Illusion
- Interference
- Prism
طور الـ Headhunter : تم تقديم طور Headhunter لأول مرة بلعبة Halo Reach والآن يعود مرة أخرى للسلسلة!
يصنّف هذا الطور على أنه free-for-all، وهدفك كلاعب هو جمع جماجم الأعداء المقتولين وإيداعها بمنطقة الإيداع. إذا تمكّنت من جمع عشر جماجم بوقت واحد وإيداعها فستفوز بالمباراة بشكل فوري، ولكن هذا الأمر بالطبع ليس بهذه السهولة، فكلّما جمعت جماجم أكثر كلّما أصبحت مستهدف بشكل أكبر.
الطور لن يتوفر على الفور بل بوقت لاحق غير مُعلن حتى الآن.
الـ Opreation Pass
سيقدّم هذا التحديث أكثر من 20 مستوى مجاني جديد (tiers)، وإذا تقدّمت بالعشرين مستوى كاملة ستحصل على الـ Operator armor العائد من Halo Reach!
أما بالنسبة للفئة المدفوعة (الفاخرة) فستتضمن:
- 500 نقطة (credits)
- نقاط XP إضافية طِوال مدة العملية
- خانة تحدي إضافية
- عناصر تعديل حصرية
- 2000 نقطة (credits) تفتح العشرين مستوى المجاني على الفور
- الحصول على weapon model حصري لسلاح VK78
- طلاء الـ Crimson Snowfall للأسلحة.
تحديثات الـ Sandbox
يأتي مع هذا التحديث عدة تحسينات ضخمة على الـ Sandbox باللعبة، والذي يشمل تعديلات عالأسلحة، التفاعلية، السلوكيات الخ…
سلاح DISRUPTOR
- عودة ميزة الضرر مع مرور الوقت
- الآن تحتاج 8 طلقات لقتل العدو
سلاح MA40 ASSAULT RIFLE
- تحسينات لجعل دقة السلاح أفضل
سلاح RAVAGER
- زيادة ضرر السلاح، فالآن 5 طلقات كافية لقتل عدوك بدل 6 طلقات.
سلاح M41 SPNKR
- تحسينات على الضرر بحسب البعد
- تخفيض بسيط بضرر الـ outer radius
- زيادة الحد الأقصى من الرصاص (من 6 إلى 8)
سلاحي M392 BANDIT & BANDIT EVO
- معدل إطلاق النار (rate of fire) الآن أبطأ
- تحسين دقة التصويب على الرأس عن طريق العدسة
سلاح SENTINEL BEAM
- زيادة ضرر السلاح
- إلغاء الضرر بسحب البُعد
- إزالة الـ headshot multiplier
سلاح SKEWER
- زيادة سرعة التلقيم
سلاحي S7 SNIPER & CQS48 BULLDOG
- زيادة مساحة المشط من 20 لـ 24 لسلاح S7 SNIPER، و من 21 لـ 28 لسلاح CQS48 BULLDOG
القنابل
- عودة خاصية إمكانية القفز بعد إنفجاز القنبلة، كما تم زيادة الفيزيائية الخاصة بقنابل الـ Spike، الـ Fragmentation، والـ Plasma، مما يعطي اللاعبين مسافات قفز أعلى.
سلاح RAVAGER REBOUND
- الآن طلقات هذا السلاح ستنفجر عند الإرتطام باللاعب، وعند الإرتطام بالجدار سترتد وتنفجر بشكل فوري.
- طلقات السلاح الآن ستخرج بشكل فردي ( single projectile)
- الطلقات المشحونة ستقتل على الفور عن الإصابة المباشرة
- زيادة ضرر الطلقات المشحونة في منطقة التأثير (area-of-effect)
سلاح IMPACT COMMANDO
- تقليل الـ Bloom
- تعديل وقت الإنتقال إلى التصويب عبر المنظار
سلاح VOLATILE SKEWER
- مسار الطلقات الآن مطابق لسلاح الـ SKEWER الإفتراضي
- زيادة سرعة التلقيم
- زيادة حجم الضرر
سلاح RIVEN MANGLER
- زيادة معدل إطلاق النار (rate of fire)
- تقليل إرتداد السلاح
سلاح STALKER RIFLE ULTRA
- ثلاث طلقات لقتل العدو بدلًا من أربعة
- زيادة معدل إطلاق النار (rate of fire)
- تعديل وقت الإنتقال إلى التصويب عبر المنظار
سلاح UNBOUND PLASMA PISTOL
- السلاح يطلق الآن 3 طلقات سوية
- دقة سلاح أفضل
- زيادة مدة إطلاق النار قبل الـ overheating
- الطلقات المشحونة سيكون لها تأثير كهرومغناطيسي (EMP)
- الطلقات المشحونة الآن تطلق 8 طلقات بدل من 6، صحيح أنها الآن أبطأ لكنها أكثر دقة
سلاح FLEXFIRE SNIPER
- إضافة animations جديدة
- تقليل وقت الإستعداد بنسبة 3% (ready initial playback)
مركبة BANSHEE
- زيادة المتانة ومقاومة الإصطدام
- تحسين مدافع الـ plasma
- زيادة سرعة رصاص الـ Fuel rod وتقليل وقت التهدئة
- زيادة سرعة الإلتفاف
مركبة Ghost
- تقليل صحة الأجنحة اليمين واليسار
- تقليل سرعة الرجوع للوراء
- تسارع أبطأ عن التحرك بشكل جانبي
تحديثات على طور الـ Forge
في هذا التحديث تم إضافة الكثير التحسينات والأدوات للاعبين لتجربتها والتي ستحسن من تجربتهم مع هذا وستعطيهم تحكم أكبر بتصاميمهم.
وإليكم أبرز ما تم إضافته:
- إضافة أكثر من 1000 سطر تعليقي للمذيع المحبوب Jeff Steitzer (المذيغ بطور الـ multiplayer)
- إضافة موسيقة طور القصة كاملة والذي تشمل:
- Banished
- The Endless
- Forerunner
- Monitor
- Covenant
- UNSC
- Heroic
- Special
- 8-Bit
- إضافة عناصر واجهة مستخدم الـ nav markers (المؤشرات)
- إضافة خيار الرسائل التحذيرية للاعبين
ولتفاصيل أكثر عن إضافات طور الـ Forge يمكنكم زيارة المدونة الرسمية للتحديث
المتجر
تم إضافة ثلاثة حزم جديدة للمتجر (والذي يُمكن أن تباع عناصرها بشكل منفصل أيضًا):
حزمة CRIME CRUSHER
- Military Police helmet
- TAS/Hyas helmet attachment
- UTIL/RP Prototype Factor One shoulders
- UA/ELORIC chest attachment
- UTIL/SF Belt hip attachment
- UTIL/ARP Prototype Factor Two wrist attachment
- Sketch Factor armor coating
حزمة GHOST OF REACH
- Haunted helmet
- Abyssal Messenger helmet attachment
- Fateful Finds shoulders
- Charon Terminal chest attachment
- Entropic Display hip attachment
- Graveside Marker wrist attachment
- Rising Flame armor coating
حزمة OBLIVION’S HERALD
- Fateful Finds shoulders
- Charon Terminal chest attachment
- Entropic Display hip attachment
- Graveside Marker wrist attachment
- Rising Flame armor coating
عرض اللعبة
للمزيد من المعلومات نرجو منكم زيارة الموقع الرسمي