الأخبارPC

الإعلان عن تواجد توسعة The War Within الخاصة بلعبة World of Warcraft بمعرض Gamescom إحتفالًا بإطلاقها

تستعد Blizzard للمشاركة في معرض Gamescom القادم، والاحتفال مع عشاق اللعبة السلسلة بإطلاق The War Within عالمياً.

تُعد The War Within التوسعة العاشرة لـ World of Warcraft ونطقة إنطلاق لملحمة Worldsoul، وسنرى في هذه التوسعة الرؤية الطموحة للأستديو فيما يخص عالم World of Warcraft. وسترفع هذه التوسعة الحد الأقصى لمستوى اللعب إلى المستوى 80. وبالإضافة لهذا وستقدم التوسعة ميزات جديدة، مثل الطيران عاليًا برفقة الخيول الطائرة، وترقية في مواهب الأبطال وفرق الحرب والدلفيين وسباق التحالف الجديد. أيضًا سيخوض اللاعبين مغامراتهم في أعماق كوكب أزيروث، حيث يواجهون Xal’atath، نذيرة الفراغ وحلفائها الجدد من Nerubian.

The War Within

ويمكن لزوار معرض Gamescom 2024، تجربة عوالم مدينة دالاران في رحلة غامرة مصممة خصيصاً للمعرض. سيحظى لاعبي “اEscape from Dalaran” بفرصة الهروب من غزو العدو وتجربة متعة الطيران واستكشاف أزج كاهيت، عاصمة الإمبراطورية النيروبية الشريرة. ويوفر المعرض مزايا مثل تجربة نظارة الواقع الإفتراضي Meta Quest 3 والجلوس على كراسي الألعاب ذات 6 محاور تحاكي تجربة الطيران عبر سماء أزيروث، ليستمتع الزوار بأجواء عوالم الألعاب وما توفره من الرياح والأدخنة والمؤثرات الصوتية أثناء مواجهتهم لقوات الفراغ تحت قيادة Xal’atath.

The War Within

ترتكز مغامرة توسعة The War Within، على أبرز تقنيات التكنولوجيا مما يجعلها عامل جذب لا يمكن تفويته في المعرض. وتعمل هذه التقنيات بشبكة تمتد لأكثر من 8 كيلومترات من الكابلات وخراطيم الهواء والمعدات الأخرى، وما يزيد عن 13 طناً من الأدوات. وتستخدم 416 معالجاً يعمل بتردد 5.75 جيجاهرتز، أي ما يعادل 2.3 تيراهيرتز من قوة المعالجة. كما يتميز نظام اللعبة بـ 284 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو و3.328 بيتابايت من ذاكرة الوصول العشوائي العام. وسيتوفر في المعرض 16 كرسياً مجهزاً للراغبين بخوض هذه التجربة.

كما سيحظى زوار المعرض بفرص فريدة تتنوع بين ما يلي:

  • لقاء مطوري World of Warcraft يوم الجمعة 23 أغسطس الساعة 12:30 مساءً في مركز Xbox، القاعة 7.
  • تسجيل بث مباشر لبودكاست Taliesin & Evitel “Obviously” يوم الجمعة 23 أغسطس بدءاً من الساعة 12:30 مساءً
  • اللقاء مع Kamui Cosplay، وMaul Cosplay، يوم الخميس 22 أغسطس بدءاً من الساعة 1 مساءً في منطقة التوقيع في معرض gamescom القاعة 11.2
  • تجربتان للتصوير الفوتوغرافي بتقنية XR لإنشاء صور ذاتية جذابة للاستخدام في اللعبة.
  • محطات بث تجمعهم مع بعضٍ من أبرز منشئي المحتوى الأوروبيين وبث مباشر للعبة من أرض المعرض.

The War Within

من المقرر إطلاق توسعة The War Within عالمياً يوم 26 أغسطس. وسيتمكن الذين اشتروا إصدار Epic Edition أو إصدار the physical collector’s، من تجربة اللعبة قبل إطلاقها عالمياً بدءاً من 23 أغسطس. كما ستتوفر التوسعة على الحاسب الشخصي عبر منصة Battle.net

لمزيد من المعلومات حول توسعة The War Within، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى