الأخبار

إشاعة: تأجيل GTA 6 حتى عام 2026

عندما تم الإعلان عن GTA 6 في ديسمبر الماضي، أشيع أن إصدارها سيكون في ربيع 2025، ولكن سرعان ما أتت روكستار وأكددت أن موعد إصدار لعبتهم هو خريف تلك السنة على أجهزة الجيل الحالي فقط.

ولكن يبدو أنه حصل تغيير بالخطط داخل الشركة بخصوص إصدار اللعبة المُنتظرة، بحيث أكد المُسرّب Liam (والذي سبق له وأن سرّب موعد إصدار عرض اللعبة هو ديسمبر)، أن تم تأجيل اللعبة حتى 2026، تحديدًا بين بداية حتى منتصف السنة. وأكمل المسرّب تغريداته بالتحدث عن نسخة الحاسب الشخصي وإطلاقها على هذه المنصة بعد 12-18 شهر من إطلاقها على الأجهزة المنزلية.  وأضاف الصحفي أن وصلته هذه الأخبار من عدة مطورين يعملوا داخل استديوهات روكستار، ومن المحتمل أن نسمع المزيد من الأخبار عن هذا التأجيل غذًا من صحفيين مثل Jason Schrier.

وبشكلٍ عام وبالنظر للظروف المحيطة يُعتبر هذا التأجيل منطقي، فبجانب تكتم الشركة عن أي معلومات تخص اللعبة، السنة القادمة تُعتبر حافلة بالنسبة للشركة الأم (Take Two)، فهناك 3 إصدارات ضخمة جدًا بإنتظارنا وهم: civilization 7، والسلسلة المحبوبة Borderlands بجزءها الرابع، وبالطبع Mafia: The Old Country. فمن المنطقي جدًا تأجيل لعبتهم الأكبر لسنة مالية أخرى حتى لا تأثر على بقية ألعابهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى