PCPlayStationXboxالأخبار

الموسم الأول من لعبة Expeditions: A MudRunner سيضيف اللعب التعاوني والكهوف والمزيد

تم إصدار لعبة Expeditions: A MudRunner Game في وقت سابق من هذا العام على أجهزة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية، وإذا كنت تتطلع إلى المزيد من المحتوى، فإن المطور Saber Interactive والناشر Focus Entertainment قد قدما لك كل ما تحتاجه.

تم إطلاق الموسم الأول من اللعبة مؤخرًا، والذي يتضمن مجموعة من الإضافات الرئيسية الجديدة. الميزة الرئيسية هي وضع اللعب التعاوني، حيث يمكن الآن لأربعة لاعبين اللعب معًا والتعاون أثناء استكشافهم وتخطيط الطرق ومشاركة المعلومات واستخدام الأدوات وغيرها. كما تم تأكيد دعم اللعب المشترك، مما يتيح للاعبين على جميع المنصات اللعب معًا.

سيقدم الموسم الأول أيضا بيئة جديدة مليئة بالتحديات في الكهوف. خلال استكشاف هذه الكهوف، سيتعين على اللاعبين استخدام أساليب غير تقليدية للتنقل، واستغلال أدواتهم بذكاء، واختيار المركبات الأنسب لهذه المهمة. علاوة على ذلك، تم إضافة ثلاث مركبات جديدة، ومتخصصين جدد، وإمكانية ترقية مهبط طائرات الهليكوبتر في قاعدتهم، بالإضافة إلى أداة تعقب GPS جديدة، والمزيد.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي أعلاه.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى