الأخبارXbox

الإعلان عن قدوم Final Fantasy Pixel Remaster إلى منصة Xbox

أعلنتا Microsoft و Square Enix عن قدوم Final Fantasy Pixel Remaster والذي يشمل الست الأجزاء الأولى من السلسلة بشكل محسّن، وبالإضافة لهذا أعلنوا عن أربع ألعاب JRPG كلاسيكية أخرى كـ Dragon Quest III HD-2D وسلسلة Mana الشهيرة! والجميل هنا أن جميع هذا الألعاب تتوفر اليوم على خدمة Game Pass.

Final Fantasy Pixel Remaster

Final Fantasy Pixel Remaster

الألعاب الست الأولى من سلسلة Final Fantasy العريقة، والذي يقدّموا تجارب JRPG جميلة جدًا لجمهور هذا التصنيف، مع تحسينات كبيرة على اللعبة، فقدّمت هذا النسخة رسومات Pixel جديدة، تعديلات على موسيقى اللعبة، والعديد من تحسينات Quality of Life التي تجعل هذه النسخة هي الأفضل لتجربة هذه الألعاب.

Final Fantasy Pixel Remaster

Dragon Quest III HD-2D Remake

سلسلة Dragon Quest هي أحد أعظم سلاسل الـ JRPG، فبدأت السلسلة عام 1986 واستمرت لأكثر من 30 عام وقدّمت أكثر من 11 عنوان رئيسي. وأحد أكثر العناوين المحبوبة من الجماهير والنقاد هو الجزء الثالث منها، والذي يصدر الآن على أجهزة الـ XBOX بشكل محسّن مع تحسينات عديدة على الرسومات، التي تتبع توجه ألعاب Octopath Traveler بوضع اللاعب بعالم ثلاثي الأبعاد، بشخصيات ثنائية الأبعاد. مع العديد من الإضافات على أسلوب اللعب كقدرة تجنيد الوحوش للمحاربة بجانبك. ومن الجدير بالذكر بأن Dragon Quest III HD-2D Remake ستصدر بتاريخ 14 نوفمبر 2024.

Dragon Quest III HD-2D Remake

Legend of Mana & Trials of Mana

سلسلة Mana هي أيضًا أحد ألعاب الـ JRPG الأيقونية والتي صدر آخر أجزاءها مؤخرًا مع Visions of Mana. والآن يمكن للاعبين الـ Xbox بالإستمتاع بألعاب السلسلة الأخرى كـ Trials of Mana و Legend of Mana.

Trials of Mana

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545