Xboxالأخبار

لعبة Starfield صُنعت بشكل مختلف لتكوّن قاعدة جماهرية مختلفة وفقًا لمسؤول التصميم في الاستديو

بدون شك ومنذ إصدار Starfield في سبتمبر العام الماضي وهي أكثر الألعاب إثارة للجدل على الإطلاق. فهناك إنقسام واضح حول هذه اللعبة حتى بين جمهور ألعاب الاستديو نفسه. فالكثير من جمهور ألعاب مثل Elder Scrolls و Fallout خرجوا محبطين من تجربة Starfield. والآن بعد مرور أكثر من سنة على صدور اللعبة ومع صدور أولى إضافات اللعبة، خرج لنا مسؤول التصميم بالأستديو بمقابلة ذاكرًا بها عدة نقاط مهمة، أحدها هو تعمده بالذهاب بتوجه مختلف أملًا بقاعدة جماهرية أخرى أو جديدة.

عنوان جديد ينضم للقائمة

فمبقابلة مع موقع Game Radar+ صرّح السيّد Emil Pagliarulo قائلًا أن Starfield “هي لعبة بمكانة فريدة” فهذا يعني أنها تملك اسلوبها الخاص بعيدًا عن Fallout و Elder Scrolls، وبالنسبة لـ Bethesda فـ Starfield بنفس مكانة وأهمية هاتين اللعبتين.

صنعنا عنوانًا جديدًا من الصفر، وتجربة فريدة على الأجهزة المنزلية. وأنا لا أقول أن Starfield أفضل أو أسوأ من أي لعبة أخرى، هي فقط مختلفة عن ما نقدمه نحن.

 

Starfield

وبالطبع أضاف Pagliarulo أن Strafield أيضًا مختلفة عن باقي ألعاب الأستديو فهي لجمهور مختلف نوعًا ما. “Starfield ببساطة طورت قاعدتها الجماهرية الخاصة بها، وهي بالمناسبة كبيرة وتستمر بالنمو.” كما وضّح تطور Bethesda بتطوير سلاسهم وإرتباط الأستديو بها، فبالبداية كان أستديو الذي يُعرف بسلسلة واحدة، ثم مع دخول Fallout أصبحت هاتين السلسلتين هما Bethesda. واليوم Starfield تنضم لهذه القائمة.

سابقًا كان Bethesda أستديو Elder Scrolls. بعدها كان الأستديو المرتبط بـ Elder Scrolls و Fallout. والآن أصبح أستديو Elder Scrolls و Fallout و Starfield، ألعاب BGS الثلاث الكبار.

من الجدير بالذكر، وكما صرح المخرج Todd Howard سابقًا بأن لديهم خطط كبيرة قادمة للعبة، بدايةً مع إضافة Shattered Space المتوفرة الآن، وبعدها ستبدأ التوسعات القصصية السنوية للعبة، والتي من الواضح أنها ستستمر لوقت طويل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى