PCPlayStationXboxالأخبار

توسعة Vessel of Hatred للعبة Diablo IV أصبحت متوفر حاليا

انطلق في رحلة جديدة إلى غابة Nahantu الغامضة

توسعة “سفينة الكراهية” (Vessel of Hatred) للعبة Diablo IV أصبحت متوفرة الآن بشكل رسمي. يمكن للاعبين الآن استكشاف غابات Nahantu الخطرة، واستكمال قصة Diablo IV لمحاولة وقف عودة Mephisto إلى Sanctuary.

استأنف من حيث انتهت قصة Diablo IV الأساسية. سيأخذك البحث عن Neyrelle إلى أعماق غابات Nahantu في محاولة لكشف أجندة Mephisto الخبيثة ووضع حد لفساده مرةً وإلى الأبد. ولكن احذر – داخل الغابة الجهنمية، تنتظر الضباب أعداء جدد مخيفون يخططون لزوالك.

فئة جديدة قوية

The Spiritborn هي فئة جديدة تمامًا في سلسلة Diablo. تستدعي هذه الفئة قوى أربعة حراس روح: الجاغوار، والغوريلا، والنسر، والعقرب. إنهم أسياد القتال اليدوي مع أسلوب لعب متنوع يسمح لهم بقتل الشياطين بمساعدة الطاقة الروحية.

القلعة المظلمة

تقع في قلب Nahantu قلعة مظلمة ملتوية، وهي بمثابة اختبار قوي للاعبين. داخلها يكمن التحدي التعاوني ما بعد نهاية اللعبة، وهو الأول من نوعه في Diablo IV. هذا الحصن التعاوني يمكّن مجموعات اللاعبين من التغلب على العديد من المخاطر التي تكمن داخلها. اجتاز ثلاثة أجنحة فردية لحل التحديات، واجه معارك قاتلة، وتعاون للخروج متعطشًا للدماء لمواجهة الزعيم النهائي.

تحديثات رئيسية لجميع اللاعبين

يصل سفينة الكراهية إلى جانب تحديثات رئيسية ستكون متاحة لجميع لاعبي Diablo IV. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى تخصيص أعمق للقوة في وقت مبكر من مغامرة شخصيتهم، مما يعيد تنشيط رحلة التسوية إلى آفاق جديدة مع التغييرات النظامية في التسوية، ومستويات الصعوبة، ونظام Paragon، وRunewords والمزيد. يرجى الاطلاع على المدونة للحصول على تفصيل التحديثات القادمة بين اللعبة الأساسية والتوسعة.

مكافآت Twitch Drops

من 8 أكتوبر إلى 5 نوفمبر، ستكون Twitch Drops متاحة كل أسبوع، مما سيؤدي إلى مكافأة العناصر التجميلية. اشتري أو اشترك في اثنين من اشتراكات Twitch Streamer داخل دليل Diablo IV وستحصل على جبل Ghost of the Conquered الجديد، بينما يحصلك أربعة اشتراكات على جبل Glory of the Victor Armor. راجع التفاصيل الكاملة في مدونتنا هنا.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545