الأخبار

احتفالات ذكرى World of Warcraft العشرين تنطلق داخل اللعبة يوم 22 أكتوبر!

سيُتاح أول تحديث لمحتوى The War Within (11.0.5) يوم 22 أكتوبر مع إكمال الصيانة الإقليمية. ندعو أبطال أزيروث السابقين والحاليين إلى كهوف الزمن المخفية في أراضي تناريس القاحلة من أجل احتفال خاص!

بينما تقترب World of Warcraft من الذكرى السنوية العشرين الرسمية لها يوم 23 نوفمبر، يستطيع اللاعبون المشاركة في عدد لا حصر له من الأنشطة داخل اللعبة للاحتفال بعقدين من المغامرة مع مجموعة كبيرة من المكافآت لربحها. تتضمن بعض الأنشطة التي يمكن للاعبين التطلع إليها وهي:

  • غارة كلاسيكية جديدة: أعماق بلاك روك

أُعيد تصميم هذه الزنزانة الكلاسيكية لتكون غارة من 10-15 لاعبًا و8 زعماء، وهي متاحة في مستويات الصعوبة العادية والبطولية ومستكشفي الغارات.

  • وضع سير عبر الزمن جديد: الزنازين الكلاسيكية

ستُوفّر الزنازين الكلاسيكية في البحث عن مجموعات مستكشفي الغارات وستدخل رسميًا تناوب السير عبر الزمن بعد فعالية الذكرى السنوية.

  • ديدماينز (النسخة الكلاسيكية الأصلية)
  • داير ماول (الأجنحة الشرقية والغربية)
  • ستراثولمي (الأجنحة الحية والعائدة من الموت)
  • زعماء جدد للعالم

يعود زعماء غارات إضافيون مع مكافآت محدثة، بالإضافة إلى زعماء غارات الذكرى السنوية السابقة:

  • شا الغضب (من ضباب بانداريا)
  • آركافون مراقب الحجارة (من Wrath of the Lich King)
  • المكافآت الأسطورية

ستُتاح وسائل تنقل وحيوانات أليفة جديدة ومجموعات تغيير مظهر كلاسيكية لاكتسابها باستخدام عملة جديدة: عملات الاحتفال البرونزية.

بالإضافة إلى ذلك، سيُتاح شراء الإصدارات الجديدة المحدثة من مجموعات دروع المستوى 2 بعملات الاحتفال البرونزية، وستُتاح لكل الفئات مع أخرى ابتُكرت للفئات التي لم تكن متاحة في عصر المستوى 2 الكلاسيكي!

كما سيجلب تحديث المحتوى 11.0.5 تغييرات إضافية وميزات للاعبين ليستمتعوا بها، بما في ذلك تحديثات توازن الفئة ومهمات جديدة وتوسيع سلالة دراكثير إلى ست فئات قتالية جديدة تتضمن المارق والساحر والكاهن.

لمزيد من المعلومات عن تحديث الذكرى السنوية في The War Within، يُرجى تفقد مدونتنا على موقع World of Warcraft على الويب.

World of Warcraft
World of Warcraft
اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545