الأخبار

لعبة DRAGON BALL: SPARKING! ZERO باعت 3 مليون نسخة عالميًا بعد 24 ساعة فقط من إطلاقها!

أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment Europe اليوم عن أن لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO، الجزء المنتظر منذ أكثر من 15 عامًا في سلسلة DRAGON BALL Z: BUDOKAI TENKAICHI الأسطورية، قد تجاوز إجمالي 3 ملايين نسخة تم بيعها في جميع أنحاء العالم خلال 24 ساعة من إطلاقها. تم تطوير اللعبة بواسطة فريق Spike Chunsoft، وتم إصدارها في 11 أكتوبر 2024، وهي متاحة الآن على Playstation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

DRAGON BALL: SPARKING! ZERO

نجاح غير مسبوق للسلسلة

لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تدفع حدود أسلوب اللعب والمميزات في ساحة القتال. من خلال تسخير قوة محرك Unreal Engine 5، تقدم اللعبة صورًا مُذهلة تشبه الرسوم المتحركة مع قتال سريع الوتيرة وبيئات كبيرة قابلة للتدمير. تتميز اللعبة بأوضاع لعب مليئة بالإثارة بما في ذلك Episode Battle، حيث يمكن للاعبين إعادة عيش المعارك ذات القصص من سلسلة الرسوم المتحركة DRAGON BALL المحبوبة عالميًا، والمعارك المُخصصة لإنشاء معارك واللعب بها ومشاركتها باستخدام مجموعة قوية من الشخصيات والمراحل المتاحة والعناصر الفريدة.

تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي، بما في ذلك وضع اللعب عبر الإنترنت والشاشة المقسمة، بالإضافة إلى وضع البطولة العالمية الذي لا يُنسى، حيث يمكن للاعبين تحدي بعضهم البعض في العديد من السيناريوهات المميزة والأصلية. ساعدت هذه الميزات والأوضاع الجديدة بالإضافة إلى قائمة موسعة تضم 182 شخصية قابلة للعب في إنشاء لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO، لتُصبح واحدة من أكثر الألعاب التي حازت على استحسان النُقاد في سلسلة الرسوم المتحركة الأسطورية.

للمزيد من المعلومات عن اللعبة بإمكانكم تفقد مراجعتنا للعبة

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545