PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

شركة كونامي تكشف رسميًا عن لعبة EDENS ZERO

أعلنت اليوم شركة Konami Digital Entertainment BV أن إبداع هيرو ماشما (FAIRY TAIL، RAVE MASTER) سيصبح واقعاً في لعبة EDENS ZERO من KONAMI. ستقدم لعبة تقمص الأدوار الحركية (Action RPG) شخصيات محبوبة من المانجا الشهيرة مثل Shiki، Rebecca، Weisz، Homura وغيرها، لتكون متاحة للعب على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي (Steam/Windows) في عام 2025. شاهد العرض التشويقي أعلاه.

في لعبة EDENS ZERO، استكشف القوة الطبيعية للشخصيات واستخدمها عبر Ether Gear، حيث تعيد تجربة لحظات أساسية من القصة الأصلية مع إمكانية تشكيل قصتك الخاصة! لعبة EDENS ZERO متاحة الآن للإضافة إلى قائمة الأمنيات على المنصات الرقمية. سيتم الكشف عن معلومات الطلبات المسبقة الرقمية وموعد الإصدار في وقت لاحق.

حول EDENS ZERO

يعيش Shiki في مملكة الأحلام Granbell، محاطاً بالآلات، عندما يلتقي بأول زوار للكوكب منذ 100 عام، وهما المُدونة Rebecca وقطها الأزرق Happy.

هذه المجموعة الجديدة من الأصدقاء تنطلق الآن في مغامرة للبحث عن “الأم” بحجم الكوكب.

ستشمل مغامرتهم التغلب على أعداء أقوياء، تكوين صداقات جديدة، واستكشاف الكون على متن سفينة الفضاء Edens Zero التي تركها Ziggy، الآلة التي تصرفت كوالده والمعروفة أيضاً باسم “ملك الشياطين”.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى