NintendoPCPlayStationالأخبار

لعبة Ys X: Nordics أصبحت متوفرة حاليا

يسعد شركة NIS America, Inc أن تعلن رسميًا أن لعبة Ys X :Nordics وهو الإصدار المهم في سلسلة Ys الأسطورية، متاحة الآن على Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر متجر Steam و Epic Games و GOG. شاهد عرض إطلاق اللعبة أعلاه.

تتوفر الآن نسخة Ys X: Nordics Limited Edition على PlayStation 5 وPlayStation 4 وNintendo Switch حصريًا من خلال متجر NIS UK وEU الإلكتروني. تتضمن النسخة المحدودة نسخة من اللعبة والموسيقى التصويرية وكتابًا فنيًا صغيرًا وحقيبة كتف والمزيد.

حول اللعبة

بعد لقائهما الهش في البحر، يجد المغامر الشاب ذو الشعر الأحمر أدول كريستين والقراصنة الفخورين كارجا بالتا أنفسهم مقيدين بالقدر – والقوة الغامضة لمانا! وبينما يبحثان عن طريقة لفك الروابط الغامضة التي تربطهما، يجدان نفسيهما قريبًا محاصرين في صراع بين فصيلين: المحاربين البحريين المعروفين باسم النورمانديين وغريغرو الغامض والخالد على ما يبدو. من أجل إنقاذ سكان خليج أوبليا، يجب على أدول وكارجا أن يبحرا في أعماق رابطتهما غير المتوقعة والقوة التي تمنحهما إياها.

التفاصيل الرئيسية

  • بطلان، قصة واحدة: في ظل ظروف غير متوقعة، يجب على المغامر الشاب أدول والقراصنة النورمانديين كارجا العمل معًا لتحديد مصير خليج أوبليا وشعبه.
  • نظام العمل المتقاطع: يمكنك التبديل بين التحكم في أدول وكارجا بشكل مستقل أو معًا. اجمع بين نقاط القوة الفريدة للتغلب على الأعداء، وبناء مقياس الانتقام لإطلاق هجمات مدمرة.
  • قوة المانا: استغل القدرات الفريدة للمانا للتغلب على التحديات. صارع وانزلق عبر الأبراج المحصنة، ودمر العوائق، وأنشئ منصات جديدة، واكتشف كنوزًا مخفية ونقاطًا حرجة.
  • متعة البحارة: تأخذك السفينة الشراعية المعروفة باسم ساندراس إلى مستويات جديدة من الاستكشاف. السفر عبر المحيط، والمعارك البحرية، واكتشاف الجزر المجهولة كلها ممكنة مع هذه السفينة الصالحة للإبحار.
اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى