PCPlayStationXboxالأخبار

سلسلة Call Of Duty تتجاوز حاجز 400 مليون نسخة مباعة

يبدو انها اوقات جيدة بلفعل لشركة Activision مالكة سلسلة Call Of Duty. فقبل ايام قليلة اعلنت الشركة عن وصول لعبة Call of Duty: Warzone لأكثر من 100 مليون لاعب. و اليوم، كشفت Activision عبر مدونة Call Of Duty عن انجاز اخر للسلسلة، وهو تجاوز حاجز 400 مليون لعبة مباعة منذ اصدارها الأول عام 2003، هذا يعني أن السلسلة باعت في المتوسط، أكثر من 22 مليون نسخة سنويًا، كل عام، لما يقرب من عقدين.

سلسلة Call Of Duty تتجاوز حاجز 400 مليون نسخة مباعة

اللعبة الأكثر مبيعًا في السلسلة هي Call of Duty: Modern Warfare التي صدرت في عام 2019، و باعت أكثر من 30 مليون نسخة اعتبارًا من مايو من العام الماضي. وبالنسبة لـ Call of Duty: Modern Warfare 3 و Call of Duty: Black Ops هما ثاني وثالث أكثر الألعاب مبيعًا في السلسلة، كلاهما باعا اكثر من 26 مليون نسخة.

بوصول سلسلة Call of Duty ل 400 مليون نسخة مباعة، يجعلها هذا ثالث اكثر سلسلة مبيعا على إطلاق، خلف كل من سلسلة Tetris و سلسلة Mario بالطبع. ومن المثير للاهتمام، أن نجاح Call of Duty يعتمد بشكل كبير على منهاج الكم. مع 18 لعبة رئيسية و 26 منصة صدرت عليها، وهذا يثبت ان السلسلة لديها قدرة الحفاظ على النجاح بالرغم من الإصدار السنوي الذي يصاحب السلسلة بشكل عام.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Causes of male infertility. Di mettere le mani sul jrpg tattico prima del suo lancio su dispositivi mobili. Dialed in limited edition pinball machine by jersey jack.