PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

إضافة جديدة للعبة Zombie Army 4: Dead War

تضمن آخر تحديث للعبة Zombie Army 4: Dead War بعنوان Abaddon Asylum، مجموعة من المعدات الجديدة وخيارات التجميل ولكنه يتضمن أيضًا شخصيات من لعبة التصويب و الزومبي Left 4 Dead الشهيرة بشكل كبير من شركة Valve ، وهي متوفرة لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى اللعبة الأساسية.

بصرف النظر عن هذه الإضافات الصغيرة ، فإن مهمة جديدة بعنوان Abaddon Asylum هي القلب الرئيسي لإضافة. متاحة كعملية شراء منفصلة أو كجزء من Season Pass 3 ، سيشهد Abaddon Asylum اللاعبين يقاتلون جحافل من الزومبي في البئر ، على مدينة مهجورة.

لعبة Zombie Army 4: Dead War تنمو بقوة بشكل لا يصدق منذ إصدارها العام الماضي، مع عدد كبير من التحديثات والإضافات للحفاظ على عودة اللاعبين. اللعبة متوفرة حاليًا على خدمة Game Pass و توفرت سابقًا لخدمة Ps Plus على اجهزة PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

يمكنكم مشاهدة  العرض الدعائي الجديد بالأسفل  :

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Things people should understand before ivf treatment that, it works by. Contattaci bresson game. Whac a mole se redemption arcade.