أعلن السيد Jason Ronald المدير التنفيذي لبرمجة أنطمة Xbox على حسابه الشخصي في منصة التواصل الإجتماعي Twitter عن توفر تقنية FidelityFX Super Resolution المقدمة من AMD، و أعرب عن سعادته بهذه الشراكة الدائمة مع AMD حيث أن هذه التقنية ستتوفر على المطورين على أنطمة Windows أو أجهزة الألعاب المقدمة من Microsoft سواءً Xbox Series X|S او حتى Xbox One.
توفر تقنية FidelityFX Super Resolution طريقة للمساعدة في رفع معدل الإطارات للألعاب، بالإضافة إلى ذلك فهي تساعد في تقديم جودة و دقة عالية في الرسومات الخاصة بالالعاب، و هي كانت متواجدة لكروت الشاشة الخاصة بشركة AMD التي تتوفر فيها معمارية RDNA و RDNA 2، و كانت التقنية تدعم عناوين قليلة و مختارة فقط و الآن مع فتح الباب للمطورين بتجربة و التطوير على هذه التقنية يمكن أن نرى المزيد من الألعاب في قادم الأيام.
الجدير بالذكر أن تقنية FidelityFX Super Resolution تعتبر المنافس الأول لتقنية DLSS و المقدمة من شركة Nvidia، و كما ذكرنا في خبر سابق هنا عن توفر الخصائص الأولية من FidelityFX للمطورين على أجهزة Xbox في منتصف أبريل من هذه السنة، و بطبيعة الحال Microsoft عودتنا ان تكون هي المبادرة بدعم كل ما هو جديد من التقنيات و ليس هذا فحسب بل مساعدة المطورين في كيفية تقديم أحدث التقنيات لهم.
Excited to continue our close partnership with @AMD and see what game developers can do with FidelityFX Super Resolution, available to preview in our GDK today for @Windows, @Xbox Series X|S and #XboxOne consoles. pic.twitter.com/A446cNRUug
— Jason Ronald (@jronald) June 24, 2021