PlayStationالأخبار

Hermen Hulst: لسنا في سباق الإستحواذات مع Xbox

في مقابلة مع صحيفة British GQ، أكد رئيس إستيديوهات PlayStation السيد Hermen Hulst أنهم ليسوا في سباق على الإستحواذات على الإستيديوهات مع Xbox أو أي علامة أخرى، و ذلك عندما تم سؤاله عن زيادة الإستحواذات في الفترة الاخيرة من قبل Microsoft و Facebook و حتى Sony، حيث تم تشبيه الإستحواذات هذه كأنها سباق تسلح.

رفض Hulst هذه الفكرة، و أشار أن Sony محددة جداً و دقيقة عند القيام بأي إستحواذ حيث علق قائلاً:

نحن انتقائيون للغاية بشأن المطورين الذين نجلبهم، كان آخر استحواذ جديد لنا هو Insomniac [مقابل 229 مليون دولار في 2019]، والذي نجح بشكل جيد للغاية. أنا أبحث دائمًا عن أشخاص لديهم مجموعة مماثلة من القيم وطموحات إبداعية مماثلة ويعملون بشكل جيد للغاية مع فريقنا الذي يمكننا الاستثمار فيه بشكل أكبر والمساعدة في النمو كمبدعين. ليس الأمر وكأننا نتجول ونقوم فقط بعمليات استحواذ عشوائية، إنها عمليات إستحواذ مستهدفة و مدروسة بعناية لفرق نعرفها جيدًا.

و قامت Sony مؤخراً بالإستحواذ على إستيديو Housemarque التي تم إعلانه اليوم عبر مدونة PlayStation الرسمية، و يذكر أن الإستيديو قام بتطوير حصرية منصة PlayStation 5 لعبة Returnal التي لاقت إستحسان النقاد و اللاعبين مما سارع من علمية الإستحواذ من قبل Sony.

على الرغم من أن Sony لم تقم بأي عمليات إستحواذ لمدة عامين بعد إستحواذهم على Insomniac و الآن Housemarque، في الجانب المقابل يبدو أن حساب PlayStation الياباني قام بالإعلان مبكراً عن طريق الخطأ عن إستحواذ آخر من قبل الشركة على أحد الإستديوهات التي تعمل منذ مدة معهم ألا و هو إستيديو Bluepoint Games، على الرغم من أن الموضوع شبه مؤكد و تم الإعلان عنه عن طريق الخطأ إلا إنه يبقى في بند الإشاعات حتى الإعلان الرسمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى