مراجعات

مراجعة No More Heroes 3

No More Heroes III هي لعبة تم تطويرها ونشرها بواسطة Grasshopper Manufacture وكانت حصرية على جهاز Nintendo Switch بعام 2021 و هي الجزء الرابع في سلسلة No More Heroes، اللعبة في الأصل كان مخطط اصدارها بعام 2020 لجهاز Nintendo Switch ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيلها و عند اصدارها حصلت على الكثير من المدح و الثناء على ماقدمته و عندها قرر الأستديو بعمل  نسخة محسنة لجميع الأجهزة فكيف كان هذا التحسين وهل هي جديرة بكل هذا المديح دعونا نرى.

اسم اللعبة:No More Heroes 3
المطور: Grasshopper Manufacture
الناشر: Xseed Games
الصنف: Action-adventure، hack and slash
على منصة:، PlayStation 5، PlayStation 4، Xbox series X/S، PC
تاريخ الإصدار: 2022/10/14
للمزيد من المعلومات زوروا  موقع اللعبة الرسمي هنا

مراجعة No More Heroes 3

قصة اللعبة 

تدور أحداث القصة بعد 11 عامًا من أحداث No More Heroes 2: Desperate Struggle ، حيث عليكم اخذ التحكم بالبطل Travis Touchdown و عودته إلى مدينة Santa Destroy الخيالية ، حيث يجب عليه الدفاع عن العالم من جيش قوي من الغزاة الفضائيين بقيادة أمير المجرة الأمير Jess Baptiste الملقب ب FU وجنوده التسعة الذين يتبنون فكرة بأنهم الأبطال الخارقين في المجرة حيث ان الأمير سيضع ترتيب تم اختراعة من قبله لتصنيف الأبطال الخارقين و جعل نفسة في اعلى مرتبة و عليكم ان تواجهوا الصعاب و منافسة الأبطال المصنفين للتغلب عليه .

مراجعة No More Heroes 3

نظام اللعب

No More Heroes III هي لعبة مغامرات وحركة من منظور شخص ثالث حيث تلعبون بالبطل Travis Touchdown ، الذي يجب أن يصعد إلى قمة تصنيفات Galactic Superhero Rankings تعود اللعبة إلى ماكانت عليه في الجزء الأول حيث كانت تميل الى العالم المفتوح وجعل اللاعب يستكشف الأراضي العديدة التي صنعها الإنسان ، مع القيام بأنشطة جانبية مختلفة مثل الألعاب الصغيرة بدوام جزئي ، ومهام الدفاع حيث يجب عليكم مواجهة الكثير من الأعداء.

على عكس الأجزء السابقة ، ينقسم العالم المفتوح إلى خمس جزر متنوعة  تتضمن إحداها المدينة  الأساسية للمسلسل “Santa Destroy”. يمكن للاعب أن يتجول بين الجزر بدراجة نارية او عن طريق الأنتقال السريع ولكن تتطلب الأموال لذلك عليكم فعل النشاطات المختلفة لجمع المال.

مراجعة No More Heroes 3

التحكم في اللعبة بسيط و سهل الفهم و مثل غيره من العاب الأكشن التي تعتمد على تفادي الضربات و تقديم ضربات قاضية للأعداء فنظام  القتال hack and slash يتميز بصورة كبيرة في اللعبة من نواحي السرعة و الضرب المتكرر حيث يستخدم بطل اللعبة سلاح Beam Katana سلاح ذو نصل مشع يمكنكم أداء العديد من المجموعات الخفيفة والثقيلة بالسيف و كلما تمكنتم من تفادي الضربات و تنفيذ ضربات سريعة يمتلئ عداد خاص يمكنكم تنفيذ من خلاله ضربة قاضية تدعى Killer Slash.

مراجعة No More Heroes 3

شخصيات اللعبة

تمتلك اللعبة عدد ضخم من الشخصيات الغير قابلة للعب و التي سوف ترافقك في قتالك معظم الأوقات بجوار الأشرار الذين يصنفون نفسهم بحسب قوتهم، بطلنا Travis Touchdown وهو otaku يبلغ من العمر 39 عامًا  استقر في Santa Destroy حيث يسكن في فندق No More Heroes و يعيش مع قطته الأليفة Jeane التي تساعده في اغلب الأوقات في القصة.

الخصم الرئيسي للعبة هو FU ، وهو أمير فضائي معروف على كوكب الأرض باسم Jess-Baptiste VI. يتكون رفاقه من أقوى الكائنات الفضائية من الكواكب الأخرى التي غزاها FU ويشكلون Galactic Superhero Rankings وهم يتألفون من أدنى مرتبة منهم و هوا Mr. Blackhole الى اعلى مرتبة و هوا شخصية Paradox Bandit و عليكم مواجهتهم جميها في القصة و التغلب عليهم.

بالإضافة إلى أن اللعبة تشهد عودة الشخصيات القديمة من الأجزاء السابقة مثل Sylvia Christel ، زوجة Travis و مديرة اعماله التي تساعد في إعداد المعارك يعود ايضا Shinobu Jacobs و Bad Gir و Dr. Naomi كحلفاء لك في القصة و مساعدتك في تخطي الصعاب، الكثير من الشخصيات القديمة و الجديدة سوف تلاقونهم في اللعبة و عليكم ان تكونو قد لعبتم الأجزاء السابقة لمعرفتهم و معرفة قصصهم.

مراجعة No More Heroes 3

الأداء التقني للنسخة المحسنة

تم تحسين العديد من الجوانب التي كانت تعاني منها النسخة الأصلية في نسختها المحسنة، حيث ان معدل الإطارات ثابت و قد تلاحظون بعض المشاكل الطفيفة هنا وهناك أحيانًا ولكنها أفضل بكثير من نسخة جهاز Nintendo Switch، وايضا تم تحسين سرعة تحميل المناطق فلقد تم الأستفادة من قوة الجيل الجديد في تخطي عقبة التحميل الطويل في اللعبة.

على صعيد الرسم و التحسينات التي طرت عليه فقد تم تحسين الرسم و الألوان في بعض المناطق وليس كلها حيث ان اللعبة تعتمد بشكل كبير على الألوان و ظهورها بالشاشة بشكل كبير جدا وهذه مشكلة كانت تعاني النسخة الاصلية.

تقنيا اللعبة جيدة جدا و معظم المشاكل تم حلها مع الأصدار المحسن و هذا الأمر ممتاز لأن اللعبة تتطلب السرعة في القتال و تفادي الضربات.

الإيجابيات
  • نظام قتال ممتع

  • قتال الزعماء جميل جدا

  • سرعة تحميل المناطق

  • عالم اللعبة

السلبيات
  • قصة ضعيفة نوعا ما و غير مشوقة

  • بعض مناطق اللعبة لم يتم تحسينها بالسكل المطلوب

تمت مراجعة اللعبة على منصة  PlayStation 5  بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر.

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا على منصة Opencritic أو الموقع تفضلوا هنا.

التقييم النهائي - 7

7

No More Heroes 3 بنسختها المحسنة قدمت تجربة جميلة و اصلاحات كان من المفترض توفرها في النسخة الأصلية و نسخة الجيل الجديد هي المكان الأمثل للعب اللعبة.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
اظهر المزيد

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Level infinite annuncia il gioco di basket con licenza ufficiale nba infinite per ios e android bresson game. Advantages of local domestic helper. Main header | javitri ivf.