الأخبارPCXbox

نظرة على لعبة Microsoft Flight Simulator 2024

بعد النجاح الغير مسبوق للجزء السابق Microsoft Flight Simulator 2020 وتحقيقه أكثر من 15 مليون لاعب، ها نحن بجزء جديد مع Microsoft Flight Simulator 2024 والذي يقدّم تحسينات وتجديدات الأضخم بتاريخ السلسلة!

طور المهنة

أحد الإضافات المبهرة على هذا الجزء من Microsoft Flight Simulator هي طور المهنة والذي سيفتح آفاق جديدة كليًا للعب. فبهذا الطور ستعيش دور الطيار بشكل يحاكي الواقع منذ البداية! فستبدأ رحلتك كطيار بإختيار مطار كمكان عمل، فهناك ستأخذ دروس طياران تدربك لرحلتك الأولى والتي قد تكون بأي مكان بالكرة الأرضية. والرحلات هنا لا تقتصر فقط على الطيران للوجهة المحددة، بل أيضًا تشمل إجراءات ما قبل الرحلة، والذي يتضمن تفقد مسار الرحلة وإختيار أهداف الرحلة من المجموعة الأهداف الكبيرة التي توفرها المهام. وعند إكمال هذه المهام ستفتح أنشطة جديدة مثل الإخلاء الطبي أو مهام البحث والإنقاذ، وستكسب مال وسمعة والتي ستساعدك لاحقًا بإفتتاح شركة الطيران الخاصة بك! فعند إكتساب ما يكفي من المال تستطيع إفتتاح شركة طيران تديرها بالكامل من ناحية الرحلات، هبوط الطائرات، وحتى الضرر التي تتلقاه الطائرات أثناء الرحلات والذي سيكلّفك تكاليف إضافية لإصلاحها. فهذا الجانب من اللعبة يُعتبر لعبة محاكاة داخل لعبة محاكاة الطيران.

Microsoft Flight Simulator 2024

تحسينات رسومية وتقنية عدة

من الأمور المبهرة بسلسلة Microsoft Flight Simulator هي قدرتها على التصوير الواقعي الدقيق للكرة الأرضية، والذي وصل لسقف عالي جدًا بالجزء الماضي. ومع هذا الجزء وصل أستديو Asobo لحدود مبهرة جدًا، فتم رفع مستوى التفاصيل البيئية للعالم بشكل كبير، مع تحسين الإضاءة بمختلف فترات اليوم خصوصًا أثناء الشروق والغروب. والعالم بهذه اللعبة أصبح حي أكثر من أي جزء سبق، فهناك تنوع كبير بأنواع البشر وحتى السيارات فيما يناسب كل منطقة تزورها بالعالم. والإهتمام بالتفاصيل هذا يشمل أيضًا الحيوانات، فهناك تشكيلة كبيرة من الحيوانات، تم توزيعهم بالشكل المناسب المطابق للواقع. ومن الجدير بالذكر أنه تم تقليل مساحة اللعبة من 150 GB لحد 30 GB!

النسخ وموعد الإصدار

تصدر لعبة Microsoft Flight Simulator 2024 بتاريخ 19 نوفمبر 2024 على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، كما ستصدر باليوم على خدمة Game Pass ولكن بالطبع ستباع بشكل منفصل وستأتي بأربع نسخ مختلفة:

النسخة المحتوى  السعر
النسخة العادية تقدّم اللعبة بالإضافة لـ 70 طائرة و 150 مطار قابل للتطوير $69.99
النسخة الديلوكس ستقدّم نقس المميزات بالإضافة لعشر طائرات و 5 مطارات إضافية $99.99
النسخة البريميوم ستقدّم 15 طائرة إضافية بالإضافة لكل ما سبق
$109.99
نسخة الطيار تقدّم جميع ما سبق بالإضافة جميع المحتويات الإضافية التي تم نشرها ما بين 2021 إلى 2024 $199.99

Microsoft Flight Simulator 2024

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع Xbox Wire

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى