NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

رسمياً عودة حدث E3 في عام 2021

أعلن حساب E3 الرسمي عبر تغريدة على منصة Twitter عن عودة الحدث الأهم في عالم صناعة الألعاب بمسماه الجديد (Electronic Entertainment Experience). و كما أشرنا سابقاً فأن الحدث سيقام في شهر يونيو القادم ما بين 12 الى 15 يونيو 2021.

و هذا الحدث هو حدث عالمي يقام سنوياً في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، و يجذب هذا الحدث إنتباه العديد من شركات و إستيديوهات الألعاب، كما أنه المحطة الأولى للاعبين لمعرفة كل ما هو جديد في عالم صناعة ألعاب الفيديو.و هو ليس فقط للإعلان عن الألعاب أو الأجهزة الجديدة للشركات، بل يستطيع اللاعبين تجربة أخر إصدارات الألعاب، التحديثات أو الألعاب التي سوف تصدر قريباً، حيث يوفر المطور نسخة تجريبية (Demo) حصرياً للحدث ليتسنى للاعبين تجربة لعبته القادمة.

و يمكنكم الأطلاع و معرفة المزيد من المعلومات حول الحدث عبر الضغط هنا و بنهاية الصفحة يمكنكم التسجل لتصلكم العروض و الإعلانات الخاصة عن تجربة E3 الرقمية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى