PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

إضافة جديدة للعبة Zombie Army 4: Dead War

تضمن آخر تحديث للعبة Zombie Army 4: Dead War بعنوان Abaddon Asylum، مجموعة من المعدات الجديدة وخيارات التجميل ولكنه يتضمن أيضًا شخصيات من لعبة التصويب و الزومبي Left 4 Dead الشهيرة بشكل كبير من شركة Valve ، وهي متوفرة لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى اللعبة الأساسية.

بصرف النظر عن هذه الإضافات الصغيرة ، فإن مهمة جديدة بعنوان Abaddon Asylum هي القلب الرئيسي لإضافة. متاحة كعملية شراء منفصلة أو كجزء من Season Pass 3 ، سيشهد Abaddon Asylum اللاعبين يقاتلون جحافل من الزومبي في البئر ، على مدينة مهجورة.

لعبة Zombie Army 4: Dead War تنمو بقوة بشكل لا يصدق منذ إصدارها العام الماضي، مع عدد كبير من التحديثات والإضافات للحفاظ على عودة اللاعبين. اللعبة متوفرة حاليًا على خدمة Game Pass و توفرت سابقًا لخدمة Ps Plus على اجهزة PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

يمكنكم مشاهدة  العرض الدعائي الجديد بالأسفل  :

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il remake di lollipop chainsaw repop è stato posticipato fino all'estate 2024 bresson game. Things people should understand before ivf treatment that, it works by. Starrer empowering digital stars and influencers.