كما تم إعلامنا سابقًا، سيكون التحديث الشهري للعبة Halo Infinite حول التجارب الجماعية و هي الخطوة الأولى نحو إصدار البيتا المفتوحة في وقت لاحقًا من هذا العام. حيث سيجري 343 Industries عددًا من هذه الاختبارات والمعاينات لضمان إطلاق اللعبة في النهاية على النحو المنشود؛ مع أقل عدد ممكن من الأخطاء ومواطن الخلل و الموازنة. بالطبع ، السبب الرئيسي لهذه التجارب هو “اختبار والتأكيد على الجانب التقني من Halo Infinite.”
عرضت مدونة Halo Waypoint بالتفصيل خطة الفريق الشاملة لـ “التجارب” والإصدارات التجريبية “Beta” ، لكنها ذكرت أن الاختبار التقني الأول سيركز تحديدًا على الروبوتات AI و “جزء من تجربة الأكاديمية الجديدة التي ستوفر تدريبات متنوعة للاعبين”. تهدف المعاينة إلى التركيز على هذه الجوانب لمساعدة الفريق على جمع بيانات اللاعبين أثناء قيامهم بتقديم ميزات جديدة إلى السلسلة.
تهدف هذه التجارب الجماعية لعدة أمور، منها :
- إختبار أسلوب اللعب في طور Arena ضد الروبوتات AI
- تجرب الخرائط المتوفرة
- تجربة الأسلحة بمنطقة التدريب الأكاديمية
- إختبار القوائم و الواجهة الرئيسية لل Battle Pass
- تجربة برنامج Waypoint الجديد على ويب و Android و IOS
سيتم اختبار هذا الطور عبر Bot Arena، وهي قائمة تشغيل تضع أربعة لاعبين ضد أربعة روبوتات في خرائط Arena و Bazaar و Recharge و Live Fire. سيبدأ الاختبار التقني بمستوى سهل حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع طريقة اللعب والذكاء الإصطناعي، لكن الأمور ستبدأ تدريجياً في أن تصبح أكثر صعوبة.
لتعريفك بالسرعة والاعتياد على أسلحة معينة ، ستتضمن Halo Infinite ميزة تدريبات على الأسلحة التي ستتمكن أيضًا من تجربتها أثناء الاختبار التقني. ستتمكن من الحصول على MA40 AR و MK50 Sidekick و CQS48 Bulldog و Needler وثمانية أسلحة أخرى خلال هذا التجارب. حافظ المطورون على التجارب التنافسية من خلال مشاركة نتائج قدرات الأسلحة ، وطلبوا الآن من المعجبين فعل الشيء نفسه.
تمت أيضًا مناقشة Battle Pass اللعبة والتحديات وأنظمة التخصيص في المدونة. سيقيس الاختبار مدى سهولة التنقل عبر واجهة المستخدم وما إذا كان بإمكان اللاعبين التنقل بسلاسة عبر أقسام معينة. سيتم منح بعض الحسابات المدعوة قدرًا محددًا من العملات داخل اللعبة لتجربة نظام Battle Pass ، ولكن لن يتم نقل أي عناصر الى اللعبة النهائية.