PCXboxالأخبار

موعد حدث Xbox في مؤتمر Gamescom 2021

أعلنت Xbox عن تواجدها في حدث Gamescom 2021 الرقمي الذي سيتم بثه في 24 أغسطس 2021. و في حال كنت متحمساً لسماع بعض الأخبار الجيدة و التي تخص الألعاب التي تعمل عليها Xbox مؤخراً، فقد أكدت الشركة تواجدها في الحدث حيث ستعلن عن أخبار جديدة بخصوص الألعاب التي تم إعلانها مسبقاً من قبل استيديوهات Xbox بالإضافة لأخبار و تحديثات جديدة تخص ألعاب الطرف الثالث.

ومن ناحية أخرى، أشارت شركة Xbox بأنه سيتم عرض الحدث عبر صفحة الشركة الرسمية في Youtube حيث سيكون البث متوفراً بأكثر من 30 لغة و أوصاف صوتية باللغة الأنجليزية. كما يمكن مشاهدة الحدث عبر منصة Twitch و Facebook Gaming و Twitter.

يجدر بالذكر بأن الشركة لم تصرح عن الألعاب التي سيتم الإعلان عنها Gamescom 2021، بالإضافة أنه قد نسمع أخبار جديدة عن بعض الألعاب المعلنة سابقاً مثل Halo Infinite و Hellblade 2 و Forza Horizon 5 بل قد نسمع عن Fable أيضاً ! كما لا يمكن التوقع بأي معلومات جديدة من Bethesda في الحدث بالرغم من أن Bethesda في ألمانيا قد أعلنت عن بث مباشر للألعاب عبر منصة Twitch و ذلك في 26 أغسطس 2021.

يبدأ حدث Gamescom 2021 في 24 أغسطس 2021 في تمام الساعة 08:00 مساءاً (بتوقيت السعودية).

اظهر المزيد

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى