PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

الفيلم القصير للعبة Battlefield 2042 يظهر شخصيات قديمة من السلسلة

أصدرت شركة EA و استيديو DICE أول فيلم قصير للعبتهم القادمة Battlefield 2042 بعنوان “Exodus”. ونشاهد في العرض عودة Kimble “Irish” Graves من جزء Battlefield 4، و هذه المرة كقائد على متن Exodus. عند نقل 200 لاجئ، يضطر Irish إلى اتخاذ خيار صعب، وهو الخيار الذي يبدأ الحرب مع الامنتميين.

بالطبع ، بينما يقدم فيلم “Exodus” قصة مشوقة و مقنعة، إلا أنه يؤكد أيضًا تواجد الزي الأسطوري للقائد Irish. سيتوفر هذا لجميع اللاعبين الذين طلبوا اللعبة مسبقًا والتي توفر أيضًا وصولاً مبكرًا إلى الإصدار التجريبي المفتوح القادم. والتي ستبدا في 4 من سبتمبر الى 6 حسب بعض الإشاعات.

من المقرر حاليًا إصدار Battlefield 2042 في 22 أكتوبر على أجهزة Xbox Series X/S, PS4, PS5, Xbox One والحاسب الشخصي PC. يمكنك مشاهدة الفيلم القصير بلأسفل :

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى