PCPlayStationXboxالأخبار

مخرج لعبة The Callisto Protocol يشاركنا بصورة جديدة

لدى عشاق ألعاب الرعب و البقاء الكثير ليتطلعون إليه في المستقبل القريب ، خاصة من ناحية ألعاب الكبيرة AAA. ستعود لعبة Dead Space التي طال انتظارها مع النسخة الجديدة من EA Motive للجزء الأول (التي يُشاع أنها تستهدف إطلاقًا في أواخر عام 2022) ، لكن بالطبع ، الأشخاص الذين ابتكروا Dead Space أول مرة ، يعملون أيضًا على لعبة The Callisto Protocol في استيديو Striking Distance Studios ، وهو عنوان IP جديد من نوع البقاء على قيد الحياة و الخيال العلمي و يبدو أنه يقتبس الكثير من لعبتهم الأصلية.

نشر رئيس الاستوديو ومخرج العنوان Glen Schofield مؤخرًا تغريدة على Twitter لمشاركة صورة تشويقية عن لعبة. مع ان صورة لا تظهر الكثير ، ولا يجب أن تتوقع الحصول على أي أفكار حول طريقة اللعب منها ، ولكنها تذكير رائع بنوع الأسلوب الذي سيجعل اللعبة مثيرة للاشمئزاز والرعب.

لعبة The Callisto Protocol المقرر حاليًا إطلاقها في عام 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC. لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الدقيق لها بعد.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى