كيف تعامل إستيديو 3...
 
الإشعارات
مسح الكل

كيف تعامل إستيديو 343i مع تأجيل لعبة Halo Infinite

 
ايلدر بلايرز
(@cjkurdi)
Prominent Member Subscriber
wpf-cross-image

بعد أن علمنا عن موعد إطلاق أيقونة Xbox المرتقبة Halo Infinite، من خلال خبرٍ سابق، هنالك بعض الأمور  التي أردت تسليط الضوء عليها شخصياً، و التي قد لا تبدو بتلك الأهمية في نظر البعض.

في الوقت الذي تزداد فيه الضغوط على شركات الإنتاج و المطورين في عالم صناعة الألعاب لإطلاق الألعاب في وقتها المحدد، و بالتالي زيادة الضغط على العاملين في تلك الإستديوهات، مما يقودنا لنتيجة حتمية في نهاية المطاف، و هي صدور الألعاب بالعديد من المشاكل التقنية نتيجة التركيز المفرط في عامل الوقت و موعد الإصدار دون التركيز على العوامل الأُخرى، تعود Microsoft لنا مرةً أُخرى لتعطينا درساً في مفهوم الصناعة و آلية تنظيم فريق العمل، من خلال إستديو i343 المطور للعبة Halo Infinite، فمن خلال حديث السيد "Joseph Staten" (و هو المسؤول عن طور القصة و المخرج الإبداعي للعبة) و العديد من العاملين في الإستديو، إستطعنا أن نستشف عن البيئة الصحية التي يتمتع بها الإستديو و الترابط بين فريق العمل، فعندما لم يستطع مسؤول فريق العمل تطويع المستقبل ليتلاءم مع خططه، أبدع أساليب متطورة و غير من خططه لخلق ظروف أفضل للنجاح.

Microsoft و من خلال Xbox تظل ركيزة و عامل مهم و رائد في عالم صناعة الألعاب، و كنت قد كتبت في مقالة سابقة عن أهمية Microsoft في خدمة مجتمع اللاعبين. و إلى موعد صدور إسطورة Xbox الخالدة أترككم بود.

بداية الموضوع نُشر : 09/12/2020 2:49 مساءً
زر الذهاب إلى الأعلى