الإشعارات
مسح الكل

مراجعة RoadCraft

 
ايلدر بلايرز
(@moath)
Estimable Member Admin
wpf-cross-image
تعد لعبة RoadCraft أحدث إبداعات استوديو Saber Interactive، الذي اشتهر في السنوات الأخيرة بتقديم ألعاب محاكاة واقعية مثل SnowRunner والتي تعتبر بالأساس جزء من سلسلة MudRunner، حيث نجحت هذه الألعاب في جذب اللاعبين بتجارب قيادة عميقة في بيئات وعرة، واكتسبت شعبية كبيرة بفضل فيزيائيتها المتقنة وتحدياتها الفريدة. مع هذا العنوان الجديد، يأخذنا فريق Saber إلى تجربة مختلفة كليًا مع رود كرافت، حيث تركز على إعادة الإعمار بعد الكوارث الطبيعية، وتجمع بين المحاكاة الواقعية في القيادة وإدارة عمليات شركتك الخاصة، مع تنوع مذهل في المركبات والمهمات.

تأتينا لعبة RoadCraft بعد نجاح كبير لعنوان SnowRunner الذي صدر في2020 واستمر دعمه بشكل كبير، بالإضافة الى تجربتهم الجديدة والتي حاول معها الاستديو تقديم شيء مختلف في لعبة Expeditions التي صدرت في 2024 ولكن لم تلاقي ذلك الاقبال الكبير رغم استمرار دعمها الان وتحديثاتها الكبيرة، إلا انها كانت بالأساس تجربة محاكاة اصغر. ويتضح ان الاستديو ينوي مع RoadCraft تقديم لعبة طموحة تهدف إلى أن تكون رائدة في فئتها، وقمت مسبقاً بمشاركة انطباعات النسخة التجريبية لها، ولكن ماذا عن الإصدار الكامل الان؟ لنرى ذلك الان في مراجعة RoadCraft!
  • اسم اللعبة: RoadCraft
  • المطور: Saber Interactive
  • الناشر: Focus Entertainment
  • المنصات: PC، PlayStation 5، Xbox Series X|S
  • منصة المراجعة: PC
  • موعد الإصدار: 20 مايو 2025
  • اللغات: تدعم اللغة العربية (واجهة، قوائم، تعليمات)، الإنجليزية، وغيرها
  • التصنيف: محاكاة قيادة ومركبات
  • المزيد من المعلومات: عبر موقع اللعبة الرسمي للعبة

فكرة RoadCraft والهدف الأساسي - ابني شركتك!


تقدم لعبة
RoadCraft فكرة مبتكرة في عالم المحاكاة، حيث تركز فيها على بناء وإدارة شركة متخصصة في إعادة الإعمار بعد الكوارث الطبيعية، مثل تمهيد الطرق، تشييد الجسور، تمديد كابلات الكهرباء، وصيانة أنابيب المياه والغاز. فالهدف الأساسي هو إصلاح المناطق المتضررة بفعل العواصف او الكوارث الطبيعية، وبناء البنية التحتية من جديد، وتحقيق تقدم ملموس في عالم اللعبة، مما يمنح إحساسًا قويًا بالإنجاز وأنك بالفعل تقوم بخدمة الناس والسكان في المنطقة، ويجعلك تشعر بأنك مدير شركة حقيقية تساهم في إعادة الحياة إلى المجتمع.

مراجعة RoadCraft

نظام الشركة يشكل جوهر التجربة، فتبدأ اللعبة باختيار اسم لشركتك مع إمكانية تخصيص الشعار والألوان الخاصة بأسطولك وهي فكرة اثارت اهتمامي من البداية. ثم تنطلق في مشوارك مع موارد محدودة. ومن خلال إكمال المهمات، تجمع الأموال ونقاط الخبرة، وتستخدمها لتوسيع شركتك، بحيث تقوم بشراء مركبات جديدة، وتفتح أدوات متقدمة، لكي تساعد في انجاز مهام أكبر واكثر تعقيداً مما يعزز إحساس التقدم والتطور اثناء انهاء المراحل وارتفاع المستوى. ورغم كل هذا يبقى نظام الشركة بسيط وليس فيه ذلك العمق الكبير، ولكنه إضافة جميلة جداً.

أسلوب اللعب والمحاكاة

تقدم لعبة RoadCraft نظام قيادة يحاكي الواقع إلى حد معين، مع فيزيائية جميلة للمركبات خصوصاً نظام الوزن وثقل المركبة مع الحمولة حيث يقل العزم وتصبح أثقل، مع تمايل جسمها أثناء الالتفاف او التضاريس المختلفة على الطريق بشكل رائع وواقعي. وحتى الرافعات اذا قمت برفع أوزان فوق الحد المسموح ستتعرض إلى إشكاليات وربما انقلاب فوري للمركبة بسبب الوزن العالي الذي تحاول حمله بها. بشكل عام نظام القيادة سهل التعود عليه، وحتى تشغيل الدفع الرباعي او قفل المحور التفاضلي، او التعشيق الثقيل ذو النطاق المنخفض، كلها تتم بضغطة زر واضحة وسهلة وبدون تعقيدات كبيرة

التحكم في المركبات رائع، ولا يوجد صعوبات كبيرة بالنسبة لشخص متمرس على ألعاب القيادة أو المحاكاة، وأخص بالذكر الأشخاص الذين لعبوا ألعاب Saber السابقة مثل SnowRunner أو Expeditions. التحكم في الرافعات معقد بعض الشيء، وكان بالإمكان ترتيب الأزرار بشكل أفضل، ولكن اللعبة قدمت إمكانية تغيير نظام التحكم في الرافعات، والاختيار بين 3 أوضاع، مما ساعد قليلًا على تحسين التجربة

مراجعة RoadCraft

الفيزيائية بشكل عام جيدة جدًا، قد اختصرها وأقول بأنها أخف وأقل تعقيدًا من
SnowRunner، بل وتحتوي على تحسينات في RoadCraft تجعلها مقبولة أكثر كلعبة. ولكن في بعض المركبات، مثل الجرافة وغارسة الكابلات، تبدو أخف من اللازم بفيزيائية وجاذبية غريبة نوعاً ما عند المشي خصوصاً فوق بعض التضاريس، فيصبح الأمر الى انها تتأثر بشكل مزعج من وجود بعض الاجسام على الأرض مثل المطبات او الأحجار والاخشاب، مما يؤدي الى انحراف المركبة عن مسارها او تقفز من مكانها وكأن ليس لها وزن بالأطنان. وهذا مزعج أحيانًا. فعلى سبيل المثال، أثناء تمهيد طريق، كانت الجرافة تقفز على صخور صغيرة، وهذا كسر إحساس الوزن الثقيل. هذا الامر غير موجود ببعض المركبات حيث تتم محاكاة نظام التعليق (مثل المساعدات) والمرونة بشكل افضل فيها.
مراجعة RoadCraft
بشكل مختصر، اسلوب اللعب في RoadCraft كمقارنة مع SnowRunner فهو اكثر تنوع، وفيها محتوى ونشاطات ومهمات اكثر، مع امكانية التحكم في عدة اشياء مختلفة. وكل هذا مع الاحتفاظ بالواقعية الى حد موزون ومعقول بدون تعقيدات. بل ربما هي اقرب للاعب الجديد من SnowRunner او MudRunner. فربما استطيع تشبيهها بالتغيير الذي حصل في Forza Horizon بالنسبة الى Forza MotorSport من ناحية اسلوب اللعب والمحتوى.
ايضاً توجد مشكلة أخرى تستحق الإشارة او الذكر في لعبة رود كرافت، وهي ان السائق عبارة عن مجسم صلب، لا يتحرك ولا يتفاعل مع القيادة، على عكس SnowRunner، وهذا يقلل من عمق المحاكاة، لكنه ليس بمشكلة كبيرة. المهمات القصيرة للمركبات الصعبة، مثل غارسة الكابلات، تخفف الإحباط، وتتركز على مناطق متقاربة.

تقدم لعبة RoadCraft اكثر من 40 مركبة، مقسمة على 7 أصناف رئيسية:

  • المستطلعات: مخصصة للتجول السريع واستكشاف الخريطة، وتفتح الأجزاء المخفية منها، وتكتشف مهام فرعية هنا وهناك، وهذا بسبب خفة وزنها وإمكانياتها في عبور الطرق الوعرة بسرعة، وتجهز بمعدات ملائمة مثل:
    • الونش: معروف من الألعاب السابقة، ويعتبر سلاحك السري للخروج من المآزق والطرق الوعرة، ويمكنك سحب مركبات أخرى به.
    • ماسح الأغراض: يكشف أماكن المعدات المطلوبة في المهمات.
    • ماسح الأرض: يعطي صورة عن مستويات عمق الأرض التي تعبر فوقها، مثل المياه أو الوحل والطين العميق.
  • المعدات المميزة: تشمل أدوات متخصصة لمهام فريدة، مثل غارسة الكابلات الكهربائية
  • أعمال الطرق: تتضمن مركبات مثل الجرافات، وراصفات الإسفلت، والمداحل لتمهيد الطرق.
  • الحمولة: شاحنات نقل المعدات وتفريغ الرمال.
  • قطع الأشجار: تشمل آلات مثل آلة جز جذور الأشجار.
  • الرافعات: رافعات متحركة وثابتة بأحجام مختلفة لرفع المعدات والمركبات المدمرة وتنظيف الطرق.
  • مركبة الخدمة الميدانية: تعمل كقاعدة متحركة، ومركز مصغر تستطيع نقل مركباتك اليه في اي مكان بالخريطة. ولكنها تطلب منك استخدام جوالين وقود بمعدل جالون واحد لكل مركبة تنقلها. وهذه الجوالين يمكن جمعها من المهمات الفرعية.

 

مراجعة RoadCraft


تقريباً كل صنف من تلك الـ 7 أصناف له وظائف مختلفة تفيدك بحسب احتياجك في المهمات. وكما ذكرت انه توجد معدات مجهزة مسبقاً في كل مركبة. وهذا الأمر كافي لإعطاء تنوع رائع ووضوح في اختلاف وظائف المركبات بناء على اصنافها. وقد تستعمل اكثر من صنف من المركبات في مهمة واحدة فقط مما يجعل المهمات ممتعة.
فعلى سبيل المثال: عند بناء طريق تحتاج الى شاحنة تفريغ رمال، وجرافة للتمهيد، وراصفة إسفلت، ومدحلة لتسوية السطح، وهذا التنوع يجدد التجربة، حتى لو كان الامر قد يستغرق وقتًا لتنفيذه وحدك. غير ان اللعبة توفر لك خيار البناء التلقائي للطرق بدل من القيام بها بشكل يدوي، وهذا لكي يناسب من يريد تجربة أسرع.

مراجعة RoadCraft

تقدم اللعبة طور تعاوني من 4 لاعبين على الشبكة، حيث يفتح لك إمكانية الاستمتاع مع الأشخاص الآخرين في تنفيذ المهام بسرعة أعلى، وتعاون أكبر، وتناغم ومتعة كبيرة في التنسيق بينكم، لأن كل مهمة تطلب منك استراتيجيات معينة في كيف تبدأ المهمة، وماهي المعدات أو المركبات التي تحتاجها لتنفيذ تلك المهمة، ومن أين تبدأ أولًا، وهذا كله يمكن تطبيقه بشكل سلس ورائع أثناء اللعب التعاوني من حيث تقسيم وتوزيع الأدوار بينكم.

الجميل ان واجهة المستخدم تقدم تعليمات واضحة لكل مركبة، مما يسهل التعلم للاعبين الجدد، والاستوديو تفوق على نفسه فيما قدمه بلعبة SnowRunner في هذا الجانب. لكن رغم ذلك توجد بعض الإشكاليات او التعقيدات البسيطة، فمثلاً عند الرغبة في عرض مواصفات المركبات، مثل الوزن والحمولة، يتطلب منك ذلك دخول المرأب ثم الذهاب الى الشاحنة والضغط على زر التفاصيل الإضافية، وهذا يقلل من السلاسة، وكان بالإمكان أن يكون أسهل.

مراجعة RoadCraft

على عكس
SnowRunner، لا يمكن تخصيص المركبات، مثل تغيير المحركات أو العجلات، وهذا يبسط التجربة اكثر، ويركز على بناء الشركة واهدافك الأساسية في إعادة الاعمار بدلًا من التعقيد ووضع التحديات المكثفة بالميدان.
ايضاً تجدر الإشارة الى غياب الونش عن معظم المركبات عكس ما كان في SnowRunner. فهو موجود فقط في مركبات محددة وليس في جميع الشاحنات. ولعل هذا الأمر ليس بذلك الأهمية في RoadCraft ولكن وجب ذكره، لأنه بعد لعبي لعدة ساعات قاربت الـ 100 ساعة، وجدت ان توجه اللعبة المختلف لا يستدعي استخدام الونش بكثرة. لأنه بالأساس توجد مركبات عديدة ومتنوعة وذات استخدامات مختلفة جداً عن طريقة سلسلة MudRunner وتوجهها. فليست بتلك المشكلة رغم انني استنكرتها في بداية اللعب، ثم اكتشفت انها ليست بمشكلة فعلية

نظام مهمات مصمم ومتسلسل بشكل واضح في RoadCraft، وعالم مصمم بشكل رائع!

بشكل عام، اللعبة تدخلك في عالم تعرض الى كوارث طبيعية، وفيه كل مرة ترى نفسك في منطقة جديدة فيها عدة نقاط ومواقع يجب زيارتها للقيام بتعديلها او اعادتها الى الحياة. فعند البداية تحتاج الى استكشاف مقر قاعدتك الأساسية التي يكون فيها المرآب (Garage) الخاص بأسطولك، ثم تنطلق في تلك الخريطة للبحث عن مقرات أخرى، فتح مستودعات جديدة، اصلاح أبراج الارسال، توصيل الكهرباء والغاز والمياه الى المنشآت والمصانع، او فتح متجر الموارد والذي يعتبر إضافة مميزة جداً في RoadCraft.

فالموارد لها أهمية كبيرة في تنفيذ عدة مهام، فهنالك الواح الخرسانة، دعامات الحديد، الواح الخشب، وانابيب الصلب، وكلها يمكن جمعها من المصانع التي تقوم بإصلاحها وإعادة تشييدها، او جمع الحطام القديم ثم إعادة تدويره في المصانع. ولكن بعض المناطق توفر لك منشأة (مستودع التشييد) تكون بمثابة السوق او المتجر الذي يسهل عليك الكثير من الخطوات اذا كنت تمتلك المال الكافي بالطبع.

مراجعة RoadCraft

نظام المهمات هو أقوى نقاط
RoadCraft الإيجابية. فاللعبة تقدم لك عالم كبير مقسم الى 12 مرحلة او منطقة، وكل واحدة تقدم تضاريس متنوعة وتشمل الغابات، الصحاري، الوديان، والجبال ...الخ. وتحتوي اللعبة في طورها الرئيسي (طور القصة)
على 369 مهمة بشكل عام، منها 285 مهمة رئيسية، و84 مهمة فرعية. تتنوع المهمات بشكل كبير، وتشمل مهمات إزالة الحطام، نقل المعدات، تمهيد الطرق، تشييد الجسور، تمديد الكابلات، قطع الأشجار، وفتح مصانع للصلب أو الخرسانة والمزيد. وهذا التنوع يمنع الروتين المتكرر.

مراجعة RoadCraft

المهمات بشكل عام تبدأ بشكل بسيط في المراحل الأولى، ولكن بعد ذلك تبدأ في اتخاذ طابع المهمات ذات الإجراءات المتعددة أو المتسلسلة، والتي تطلب منك القيام بشيء معين لكي يفتح لك إمكانية فعل شيء آخر، ثم تستعمله لإنهاء الهدف الأساسي المطلوب، وهذا يضيف عمقًا استراتيجيًا للمهمات، ويترك لك المجال في التخطيط من أين تبدأ أولًا، وكيف تختار مسارك أو تحدد الأولويات قبل بدايتك في تنفيذ المهمات. فربما مهمة فرعية تسهل عليك أداء مهمة أساسية، أو العكس، وهنا التخطيط يلعب دورًا هامًا لتحديد نقطة بدايتك، لكي تستفيد من الوقت، وتختصر بعض الخطوات إذا أحسنت التدبير.

مراجعة RoadCraft

سرد المهمات وطريقة تصميمها وتصميم العالم هو الأمر المميز هنا، غير انه توجد شخصية "كيلي" تتواصل معك عبر الراديو وتتابع تقدم شركتك وتسرد لك المهمات وتتحدث معك عن مشاكل المنطقة وماذا ينبغي فعله، وتقدم حوارات محفزة وفكاهية قليلًا، مما يعطي الامر طابع قصصي وكأنك فعلاً في طور قصة وتتقدم في مراحله. وهذا يجعل التجربة أكثر حيوية من
SnowRunner، التي كانت مجرد قائمة مهام.
سرد وتصميم المهام هنا يحفزك على لعب المهمات الفرعية مع الأساسية، بسبب تناغم المهمات بين بعضها، وهذا يشجع على الاستمرار باللعب، ويستحسن لعب مجموعة كبيرة من المهمات الفرعية مع الأساسية، لجمع المزيد من الأموال، وزيادة المستوى بنقاط الخبرة. 

مراجعة RoadCraft
الاسطول المتحرك


يوجد امر جديد ومميز هنا في لعبة RoadCraft، حيث يضيف معنى لمفهوم الشركة والاسطول، فهنالك مهام تندرج تحت "طلبات البنية التحتية" وهي فكرة مميزة حيث ترسم مسارات لقوافل شاحنات يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي، وتنقل الموارد من نقطة الى أخرى بناء على المسار الذي تحدده انت، وهي فكرة تجعلك تشعر بإدارة شركة حقيقية. لكن الذكاء الاصطناعي ضعيف او بدائي، بحيث يلتزم بمساره وفقط، دون وعي كافي. فقد يصدم فيك أحيانًا، أو يتوقف عند عوائق تافهة، مما يجعل صيانة المسارات متعبة زيادة عن اللزوم.

مراجعة RoadCraft

على سبيل المثال، صممت مسارًا لقافلة، وفجأة تلقيت تنبيهًا بمشكلة بسبب حجر صغير أو تضاريس بسيطة، واقوم بتعديلها رغم المسافات البعيدة، وفجأة يأتي تنبيه اخر وهكذا. وهذا غير منطقي أحيانًا، ويسبب إزعاجًا. رغم ذلك، الصعوبات تضيف حيوية لعالم اللعبة، خاصة عندما ترى الشاحنات تتحرك في المسارات التي صممتها، وتحصل على مكافآت مثل الأموال، ونقاط الخبرة، والموارد وتستطيع بعد اخذ كافة الجوائز ان تلغي ذلك الطريق اذا أحببت، ولكن مقابل تقليل حيوية العالم!

نظام التقدم، مألوف ومكافئ!

نظام التقدم في RoadCraft محفز ومكافئ، ويعتمد على جمع نقاط الخبرة (EXP) والأموال من المهمات، وتستخدمها لتوسيع شركتك. مع كل مستوى ترتفع إليه، تفتح مركبات جديدة، وبعضها يكون نسخة أفضل أو أقوى من مركبة موجودة سابقًا، مثل الرافعات أو الجرافات، حيث ستجد أكثر من نوع منها، تكون أقوى أو أكبر، وتتحمل حمولة أكبر، أو تمتلك قدرة محرك أعلى، وعجلات أكبر، وهذا يحفزك على الاستمرار. مقارنة بـ SnowRunner، جمع الأموال ونقاط الخبرة أسهل، وهذا بفضل وضوح المهمات وتسلسلها، وبعد ساعات قليلة، تملك أموالًا كافية لشراء مركبات جديدة للتعامل مع تحديات اكبر، مما يعزز إحساس الإنجاز.

الرسومات والبيئة

قدمت لعبة RoadCraft مستوى رسومي ممتاز ومؤثرات بصرية رائعة، وتحسنت بشكل ملحوظ عن النسخة التجريبية. لعبت اللعبة الان على جهاز PC ببطاقة رسومات RTX 3070Ti، وقمت بتحميل حزمة إضافية للخامات بدقة 4K، واستخدمت إعدادات رسومية مرتفعة، وليست جميعها على أعلى مستوى بسبب محدودية الذاكرة 8GB. وبالفعل قدمت اللعبة مستوى رسومي مبهر مع تفاصيل ممتاز للبيئة وتعزز من الانغماس في تجربة المحاكاة. خصوصاً مع وجود عدة مناطق وبيئات مختلفة ومتنوعة، تشمل الصحاري، والغابات، والجبال، والوديان، وغيرها، وكل منطقة لها لمسة خاصة. واعتبر الرسومات هنا تطورت بشكل كبير عن SnowRunner، وحتى تفاصيل المركبات كانت رائعة جداً، ودقتها مرتفعة سواء من داخل المركبة او خارجها. 

 

الإضاءة جميلة جدًا للشمس، وحركة السحب ممتازة، وتأثيرات المطر على البيئة تضيف واقعية، لكن المطر لا يؤثر كثيرًا على الأرضيات، ولا يسبب اختلافًا في تماسك المركبات، وهذا قرار مفهوم، لأنه يقلل التعقيد، وتوجه اللعبة يركز على مهام الإنشاء أكثر من تحديات الطرق الوعرة، وأكثر من تحديات الطقس المتغيرة. نظام الطقس متنوع ولكنه محدود، ولا توجد دائرة ليل ونهار كاملة، ويقتصر على النهار بأوقاته (الصباح، الشروق، الغروب)، ويشمل فقط الجو الصافي او الممطر. فغياب الأجواء الليلية يقلل من الانغماس في التجربة وواقعيتها او الشعور بالتجديد، وحتى يقلل من الإحساس بدخول يوم جديد، وهذا ملحوظ عند قضاء وقت طويل في كل منطقة أو مرحلة، لأن المهمات طويلة نوعًا ما.
أخيرا، واجهة المستخدم والخريطة قمة في الروعة، والخريطة حيوية، وتوضح التضاريس والمهمات برموز وألوان واضحة، وتتغير حسب الوقت والجو، وهي أفضل خريطة في ألعاب Saber Interactive. فالواجهة مريحة ومرتبة، وتساعدك على فهم المهمات بسرعة.
مراجعة RoadCraft


الأصوات والموسيقى

الأصوات في RoadCraft بشكل عام كانت جيدة جدًا، وبعض الأحيان، تمنيت لو أن أصوات بعض المركبات تم تحديثها وتجديدها لأن بعضها منسوخ من العاب الاستديو السابقة، وكان بالأفضل لو تمت إضافة أصوات جديدة عن SnowRunner. بعض أصوات المركبات كانت وكأنها غير واقعية، وفي نفس الوقت، توجد عدة مركبات أصواتها ممتازة، ولا يوجد إشكالية كبيرة فيها. المشكلة تكمن في موازنة أصوات الطبيعة وصوت محرك المركبة، فهي تحتاج إلى موازنة أكبر، لأن هذا بلا شك يعزز تجربة المحاكاة. أصوات الطبيعة كانت جميلة، لكن لا توجد أصوات كثيرة نستطيع تقييم المستوى الصوتي من خلالها.
اما الموسيقى التصويرية فهي رائعة وممتعة جدًا، ومتناغمة مع أسلوب اللعب في مثل هذه الألعاب، وكما رأينا في ألعاب الاستوديو السابقة، الموسيقى جزء من متعة الرحلات، ونفس الأمر هنا في RoadCraft، لدينا مجموعة جميلة من المقطوعات الموسيقية الهادئة، وتحتوي على إيقاعات جميلة في الخلفية تساعدك على قضاء وقت طويل والانغماس في المغامرة.
الايجابيات
  • نظام محاكاة ممتع، مع واقعية موزونة في التحكم والقيادة بدون إفراط وتعقيد
  • مجموعة واسعة من المركبات المتنوعة واستخداماتها المختلفة، وتجدد في طريقة اللعب
  • مستوى رسومي ممتاز ومناسب ليعزز من تجربة المحاكاة مع بيئات جميلة وتضاريس متعددة ومتنوعة
  • نظام تصميم المهمات، وتنوعها وطريقة سردها، والتناغم بين الأهداف الأساسية والفرعية
  • اللعب التعاوني والذي يعزز من فكرة الشركة الخاصة بك بشكل اكبر ويضيف متعة للتجربة
  • شروحات وتعليمات واضحة لأساسات اللعبة
  • دعم اللغة العربية لمثل هذا النوع من الألعاب ( نقطة تستحق الإشادة )
السلبيات
  • فيزيائية بعض المركبات كانت اقل من المطلوب، بل محبطة قليلاً
  • السائق عبارة عن مجسم صلب، ولا يتحرك او يتفاعل مع القيادة، وهذا يقلل من عمق المحاكاة.
  • بدائية الذكاء الاصطناعي تسبب كثرة في اخطاء تشييد الطرق بشكل مزعج
  • غياب الليل عن اللعبة، فلا وجود لدائرة ليل ونهار كاملة مما يقلل من التجديد والواقعية
  • اصوات بعض المركبات اقل بكثير مما يجب ان تكون عليه
تم تعديل هذا الموضوع مند ساعتين 3 من المرات بواسطة معاذ الغامدي
بداية الموضوع نُشر : 25/05/2025 7:25 مساءً
وسوم الموضوع
زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by wpmegacache.com