المخرجة Ikumi Nakam...
 
الإشعارات
مسح الكل

المخرجة Ikumi Nakamura تفتتح إستيديو جديد خاص بها

 
ايلدر بلايرز
(@alucard-x)
Noble Member Subscriber
wpf-cross-image

بعد مرور حوالي سنتين منذ خروجها من إستيديو Tango Gameworks قامت المخرجة الإبداعية للإستيديو Ikumi Nakamura بإفتتاح إستيديو خاص بها لتطوير الألعاب. و في فيديو وثائقي نشر على قناة Cutscenes على منصة YouTube ناقشت Ikumi Nakamura خيارها بمغادرة إستيديو Tango Gameworks بعد 9 سنوات من العمل.

و تروي Ikumi Nakamura بداية تجربتها مع ألعاب الفيديو، قائلة أن ألعاب Resident Evil و Final Fantasy 7 و Devil May Cry كانت مصدر إلهام لها لدخولها الصناعة. و Ikumi Nakamura لديها خبرة 16 عاماً في مجال ألعاب الفيديو حيث عملت في بدايتها كرسامة للعبة Okami في شركة Capcom قبل أن تعمل على لعبة Bayonetta و اللعبة الملغاة Scalebound.

و عملت Ikumi Nakamura لمدة 10 سنوات في إستيديو Tango Gameworks الذي تأسس في عام 2010 على يد المخضرم Shinji Mikami، و عملت في تلك الفترة كمخرجة إبداعية على ألعابThe Evil Within و جزئها الثاني The Evil Within 2 و مؤخراً لعبة GhostWire Tokyo.

و تقول Ikumi Nakamura كيف كان زملائها في Capcom يقضون وقتهم في المكتب في تطوير الالعاب حتى أنهم ينامون تحت مكاتبهم و أنهم كانوا شغوفين بصنع الألعاب، ولكن ليس هذا هو الحال مع Tango حيث أن ضغط العمل هناك كان يؤثر سلباً على صحتها. حيث ذكرت في المقابلة:

لا يمكنك تطوير الألعاب أذا لم تكن بصحة جيدة، و لقد بدأت في التساؤل أذا كانت هناك طريقة لتطوير ألالعاب تجعلني أشعر بتحسن أفضل، و لكن لم توجد و لذلك قررت الإستقالة و الخروج من الإستيديو قبل فوات الأوان.

و لمشاهدة المقابلة الكاملة تم وضع الفيديو بالأسفل.

بداية الموضوع نُشر : 24/03/2021 6:50 مساءً
زر الذهاب إلى الأعلى