لعبة A Plague Tale:...
 
الإشعارات
مسح الكل

لعبة A Plague Tale: Requiem مبنية على بعض المفاهيم الواقعية

 
ايلدر بلايرز
(@mohammed-saeed)
Honorable Member Subscriber
wpf-cross-image

أثناء حدث E3 2021، تم استعراض الجزء التالي للعبة A Plague Tale: Requiem وهي من تطوير استوديو Asobo Studio، و كان الأغلب ممن سبق أن خاضوا بتجربة الجزء السابق A Plague Tale: Innocence يتفق بأن الأسلوب القصصي في اللعبة كان يحضى بنوع من الدراما المخيفة في حقبة التاريخ المظلم، و الذي يحكي عن قصة الشابة Amicia و محاولتها لإنقاذ أخيها Hugo من براثن الجنود و طاعون أسراب الفئران التي لا يمكن إيقافها. و في الجزء التالي من السلسلة سيكون استكمال لقصة جديدة لنفس بطلة اللعبة Amicia يسرده الأستوديو حيث سيستغل قدرات الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية و عتادها ليأتي لنا بتحفة فنية جديدة.

لعبة A Plague Tale: Requiem مبنية على بعض المفاهيم الواقعية

خلال حديثة مع موقع Gamesradar ذكر مدير التطوير في الإستيديو Kevin Choteau عن تطوير الجزء التالي من لعبة A Plague Tale، فيما يخص بعض المفاهيم حول اللعبة أن فريق التطوير ضل يدرس سلوك الفئران و أسرابها على الواقع لساعات طويلة و ذلك لاستحضار الشعور بأن هنالك شيئاً حقيقياً يوجد في عالمنا. و منذ الجزء الأول للعبة، أراد فريق التطوير وضع عدد هائل من أسراب الفئران لتظهر على الشاشة الأمر الذي يتطلب "الكثير من العمل للأسف" على حد قوله. و ذكر Choteau بأن الفريق يستهدف العمل على أن تكون الفئران مخيفة و أن يحضى كل فأر بواقعية كبيره من ناحية الرسوميات و السلوك.

يذكر أن لعبة A Plague Tale: Requiem ستصدر في العام المقبل 2022 على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S و PlayStation 5 و الحاسب الشخصي PC بالأضافة لقدومها إلى خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول من إصدارها و بالأسفل استعراض إعلان اللعبة على Youtube.

بداية الموضوع نُشر : 27/06/2021 5:10 مساءً
وسوم الموضوع
زر الذهاب إلى الأعلى