أداء لعبة Immortals...
 
الإشعارات
مسح الكل

أداء لعبة Immortals Fenyx Rising على أجهزة الجيل الجديد

 
Osamah Mohammed
(@osamah-mohammed)
Prominent Member Subscriber
wpf-cross-image

أصدرت قناة VG Tech التقنية فيديو يوضح أداء لعبة Immortals Fenyx Rising على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S، اللعبة تحمل وضعين للعب وضع الأداء ووضع الجودة، وسنتحدث عن وضع الأداء أولًا:

  • اللعبة تستهدف في وضع الأداء 60 إطارًا بدقة ديناميكة
  • نسخة PS5: تعمل بدقة 4K ديناميكية أقل هبوط لها هو 1280×2275 ونادرًا ماتصل الى 4k حقيقي، وتعمل بسرعة 60 إطار .
  • نسخة Xbox Series X: تعمل بدقة 4k ديناميكية أقل هبوط لها هو 1080×1920 ونادرًا ماتصل الى 4k حقيقي، وتعمل بسرعة 60 إطار.
  • نسخة Xbox Series S: تعمل بدقة 1080p ديناميكية أقل هبوط لها هو 720×1280، وتعمل بسرعة 60إطار.

أرقام وضع الأداء توضح أن Xbox Series X يهبط الى دقة أقل من دقة PS5 لكن أشارة القناة الى أنهم في الغالب قريبين جدًا من بعضهم وأحيانًا يتفوق أحدهما على الآخر، لكن المثير هنا هو Xbox Series S فهو أقلهم مساحة ديناميكية لكن من الممكن أن هذا حصل بفضل جعل المشاهد السينمائية تعمل عليه بسرعة 30 إطار.

وهنا تحليلهم لوضع الجودة:

  • وضع الجودة يستهدف أعلى دقة عرض ممكنه على 30 إطار.
  • نسخة PS5: تعمل بدقة 4k ثابته وبسرعة 30 إطار.
  • نسخة Xbox Series X: تعمل بدقة 4k ديناميكية أقل هبوط لها هو 1872×3328 وهبوطها هو أمر نادر الحدوث، وتعمل بسرعة 30 إطار.
  • نسخة Xbox Series S: تعمل بدقة 1440p ديناميكية أقل هبوط لها هو 1080p، وتعمل بسرعة 30 إطار.

أيضًا في وضع الجودة يتفوق PS5 على منافسة Xbox Series X وقد ذكرنا في السابق أسباب هذا التفوق، ولكن السؤال الآن، متى سنرى تفوق Xbox Series X على منافسة بفارق شاسع كفروقات الأرقام؟ حسنًا هذا مالانعلمه حتى هذه اللحظة وماعلينا سوى الإنتظار،وسنحاول مواكبتكم بكل جديد في هذا الجانب، فلا تنسوا تفعيل زر التنبيهات ليصلكم إشعار بكل جديد.

بداية الموضوع نُشر : 06/12/2020 6:42 مساءً
زر الذهاب إلى الأعلى