Take-Two Interactive الناشر العملاق والمالك لإستوديوهات أقل مايقال عنهم عمالقة صناعة الألعاب. قامت شركة Take-Two بتسجيل براءة إختراع تهدف إلى تقليل قوة المعالجة وحجم الذاكرة المستخدمة عند محاكاة السوائل.
لا نعلم إن كانت هذه التقنية ستكون حصرًا لإستوديوهات Take- Two أم لا، ولكنها ستجعل الألعاب أكثر فيزيائية وأقرب للواقع، حيث سيتمكن المطورون من محاكاة الدموع والدماء على سبيل المثال بشكل أقرب للواقع مما يجعلها أكثر تأثيرًا على مشاعر اللاعبين. وستكون بأقل حمل على المعالج، لتستطيع الجمع بين الدقة العالية ومعدل الإطارات المرتفع والفيزيائية الواقعية. وقد سبق وصرح Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي في Take-Two قائلًا أن الألعاب ستكون أقرب للواقع الحقيقي في العقد المقبل، وهاهم الآن يخطون أولى خطواتهم في ذلك.
وها نحن بدأنا للتو في الجيل الجديد ومعه بدأنا بسماع هذه الأشياء المذهله ورأينا شيئًا منها، مثل تقنية محاكاة حركة الشعر في لعبة FIFA 21، ولكن بالتأكيد مازال أمامنا ماهو أكثر إبهارًا و ما علينا سوى الإنتظار.