الإشعارات
مسح الكل
أصدر فريق Bloober Team عرضًا جديدًا يُركز على تقنيات تتبع الأشعة المستعملة في لعبة The Medium. اللعبة تعمل بآخر نسخة من محرك +Unreal Engine 4.25 وستأتي مصحوبة بتقنيات تتبع الأشعة عبر DirectX Ray Tracing الـ API الذي توفره شركة Microsoft، بالإضافة إلى تقنية التعلم العميق (DLSS) من Nvidia لتحظوا ببصريات مذهلة وأداءٍ سلسٍ وعال.
و الأن نترككم مع العرض ( الفيديو يدعم حتى دقة 4K ) و ننصح بمشاهدته على الأجهزة الداعمة لهذه الدقة.
The Medium قادمة حصرياً لأجهزة Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي PC في 28 يناير 2021.
بداية الموضوع نُشر : 13/01/2021 10:06 صباحًا