PCPlayStationXboxالأخبار

شركة Capcom تؤكد أن المزيد من الريميكات لسلسلة Resident Evil قادمة في الطريق

كان Yasuhiro Anpo مخرج Resident Evil 4 Remake حاضرًا في حفل توزيع جوائز PlayStation Partner الذي أقيم في اليابان هذا الأسبوع، وتمت مقابلته للحديث عن Resident Evil 4 Remake. لكنه رد أيضًا على سؤال حول ما إذا كانت كابكوم ستستمر في إنتاج إعادة إنتاج للسلسلة المقابلة ترجمتها شبكة IGN:

” نعم. لقد أصدرنا ثلاث نسخ جديدة حتى الآن وقد لقيت جميعها استحسانًا كبيرًا. نظرًا لأن هذا يسمح للجمهور الأصغر سنًا بلعب هذه الألعاب، فهذا شيء يسعدني القيام به كشخص يحب هذه الألعاب القديمة، ونريد الاستمرار في القيام بالمزيد منها. أما بالنسبة للألعاب القادمة التي ستتأثر بهذا الأمر، فهذا أمر سنعلن عنه لاحقًا، فتطلعوا لذلك. »

منطقيًا، يبدو أن Resident Evil 5 Remake هو الخيار السهل. ومع ذلك، هذا الجزء ليس الأكثر شعبية في الملحمة ويمكن لشركة Capcom التركيز على الألعاب الفرعية، مثل Code Veronica، وهو الجزء الذي ترك بصمته على مجتمع اللاعبين.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Ash of god : redemption è ora disponibile su google play. Visa extension for domestic helper | 健樂護理有限公司 kl home care ltd. In lucknow cost for ivf can be from 1.