الأخبار

عرض الاطلاق الخاص بطور الشبكة في Watch Dogs: Legion

بعد أن تم تأجيله، يصدر طور الأونلاين الخاص بلعبة Watch Dogs: Legoin، ويصل معه عرض الإطلاق الخاص به ايضاً، حيث يركز العرض على طريقة اللعب الموجودة بهذا الطور، بالاضافة الى أنواع المباريات الموجودة في، سواء كانت تعاونية أو تنافسية. بالإمكان في Watch Dogs: Legion Online اللعب بشكل تعاوني من 4 لاعبين في شوارع لندن للتعاون فيما بينهم في مهمات Tactical، أو المشاركة في الفعاليات والأحداث العشوائية في عالم اللعبة، وسيكون لكل شخصية دور معين تقوم به في تلك المهمات كما يمكن رؤيته بالفيديو. أو بالإمكان ايضاً اللعب بشكل تنافسي في طور لاعب ضد لاعب PVP بحلبة Spiderbot وغيرها الكثير يمكن فعله في شوارع لندن مع وعد الاستديو بوجود المزيد من المحتويات القادمة بعد الاطلاق.

لعبة Watch Dogs: Legoin كانت تجربة جميلة وصدرت كواحدة من عناوين هذا الجيل على اجهزة Xbox Series X/S و PlayStation 5، وكانت من اوائل الألعاب التي دعمت تقنية تتبع الأشعة على الأجهزة المنزلية ايضاً. طور الاونلاين متوفر الآن على منصات Xbox و PlayStation للجيل الحالي والقديم، بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي PC والمنصة السحابية Google Stadia.

اظهر المزيد

معاذ الغامدي

معاذ مهندس ميكانيكي، ستريمر طموح وصانع محتوى مدير مؤسس لشبكة ElderPlayers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Here is the general ivf cost for treatment. Recensione arctis nova 5x wireless "comodo e conveniente" bresson game. Kiss pro pinball machine by stern.