الأخبار

فريق Elevate يحصد المركز الأول في بطولة العالم 2024 لـ Call of Duty®: Mobile

شهدت البطولة الإعلان عن خريطة جديدة باسم Krai

أسْدِلَ الستار يوم الأحد الماضي عن أحداث بطولة العالم 2024 لـ Call of Duty®: Mobile بنهاية مثيرة بعد بطولة شهدت منافسة مشتعلة ما بين 16 من أفضل الفرق حول العالم لفرصة الحصول على القدر الأكبر من مجموع جوائز البطولة التي بلغت مليون دولار.

وحصل فريق Elevate من Garena على المركز الأول بعد مباراة نهائية مشتعلة شهدت تفوقهم على فريق Qing Jiu من الصين في المباراة النهائية.

وأثناء البث المباشر للنهائيات يوم الأحد الماضي، حصلت الجماهير على نظرة أولى لخريطة جديدة كلياً لطور الباتل رويال ستأتي باسم Krai للعبة Call of Duty: Mobile في موسمها العاشر ويتزامن إطلاق الخريطة الجديدة مع احتفالية اللعبة بعيد إطلاقها الخامس.

وتسعى خريطة Krai الجديدة لتقديم طريقة جديدة لتجربة Call of Duty: Mobile مع حجمها الكبير الذي يقدم مساحات اشتباك متقاربة في نفس الوقت. تمتلك الخريطة بعض الأماكن الأسطورية التي أحبتها الجماهير من عالم Call of Duty® والتي تقدم أسلوب لعب سريع.

وستمتلك خريطة Krai مظهر المدن الحديثة مع تواجد عدة أماكن متقاربة وتتألف كلاها من مجمع مبانٍ متغايرة الطول والحجم مما سيعطي اللاعبين القدرة على البحث عن الغنائم (Loot) بشكل أسهل مع القدرة على تعقب أماكن الأعداء والتنقل بين المناطق المختلفة في الخريطة بسهولة أكبر.

ولمشاهدة النظرة الأولية لخريطة Krai، يرجى مشاهدة الفيديو على يوتيوب.

كما سيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر متعلقة بالموسم العاشر واحتفالات الذكرى الخامسة في الأسابيع القادمة.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545