PCPlayStationXboxالأخبار

إعلان عن نسخ الجيل الحالي لألعاب Resident Evil

في الجيل السابق اصدرت كابكوم الجزء السابع من سلسلة Resident Evil واصدرت معه ريميك للجزء الثاني و الثالث. وهاهي شركة Capcom تعلن اليوم وبشكل رسمي عن طريق حساب Resident Evil على موقع التويتر عن نسخ الجيل الحالي من الثلاثة العاب : Resident Evil 7 Biohazard , Resident Evil 2 Remake , Resident Evil 3 Remake.

وأكدت Capcom ايضاً انه من يملك النسخ الأصلية ليس بحاجة لدفع أي مبلغ إضافي للحصول على نسخ الجيل الجديد, بل هي تحسينات مجانية تماماً ستصدر على الإكس بوكس سيريس اكس و السيريس اس , بلايستيشن 5 , و الحاسب الشخصي PC.

ولم تؤكد شركة Capcom عن ماهية التحسينات القادمة لنسخ الجيل الحالي او موعد الإصدار. وكل ماتم تأكيده أن التحسينات قادمة في هذا العام دون اي مبلغ إضافي.

ويُذكر ان Capcom أصدرت في العام الماضي لعبة Resident Evil Village وهي الجزء الثامن الرئيسي للسلسلة وصدرت على الجيل الحالي و السابق.

https://twitter.com/RE_Games/status/1499036815000543234

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545