PCPlayStationXboxالأخبار

يبدو أن توسعة Elden Ring سترى النور أخيرا فهل سيتم الإعلان عنه قريبًا؟

لازلنا لا نعرف أي شيء عن توسعة Shadow of the Erdtree، لكن هذا لا يعني أن الأمور لا تحدث بشكل نشط خلف الكواليس. في الآونة الأخيرة، بدا أن إصدار فبراير ممكن تقريبًا إذا اعتمدنا على تسريب من أحد شركاء الاستوديو، والذي أعلن عن وصول المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الشهر المقبل. لكن كلما اقتربنا من شهر فبراير، قل إيماننا بها، باستثناء أن أحد مستخدمي Reddit اكتشف حركة تمت على SteamDB.

ويشير الموقع إلى أنه تم تسجيل حزمة جديدة غير مسماة على صفحة Steam الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى وضعها ضمن فئة المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ومكافآت الطلب المسبق. هذا ليس تحديثًا جديدًا، حيث لم يتم إدخال التحديثات في هذه الفئة. بمعنى آخر، من الممكن أن تكون شركة From Software قد قامت للتو بتحديث صفحة Elden Ring Steam لإضافة Shadow of the Erdtree، بالتأكيد للتحضير للإعلان.

لا يزال الغموض كاملاً، لكن هذا النوع من الحركة غالبًا ما يكون مرادفًا لشيء ملموس. الرد قادم في الأيام القادمة.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Quindi abbiamo costruito un franchise di giochi davvero forte sulla base di ciò. Advantages of local domestic helper. Ivf cost and treatment process | javitri ivf.