PCPlayStationXboxالأخبار

رسميا مبيعات لعبة Resident Evil 4 Remake تتجاوز 7 مليون نسخة مباعة

كان الإصدار الجديد من هذا الجزء الرابع متوقعًا للغاية وكان الجمهور حاضرًا، حيث باع العنوان بسرعة عدة ملايين من النسخ عند إصداره. وبعد عام تقريبًا، قامت شركة Capcom بتقييم اللعبة وتشير بكل فخر إلى أنها باعت أكثر من 7 ملايين نسخة من Resident Evil 4 Remake، على جميع المنصات.

لأنه بالإضافة إلى إصدارات PlayStation و Xbox والكمبيوتر، تم نقل اللعبة أيضًا إلى أجهزة Apple المتوافقة (Mac و iPad و iPhone 15 Pro) في ديسمبر الماضي. ولم يقدم الناشر تفاصيل عن الأرقام ويمكننا أن نتصور أن المبيعات على هذه المنصات منخفضة، حيث أن اللعبة حصلت “فقط” على 500 ألف نسخة مباعة اضافية منذ ديسمبر.

ولا شك أن هذه النسخ 500 ألف تأتي بشكل أساسي من إصدار الإصدار الذهبي، الذي تم نشره الشهر الماضي، والذي ربما أعطى دفعة لمبيعات اللعبة. وبهذا، ستدخل Resident Evil 4 Remake قريبًا إلى قائمة أفضل 10 ألعاب Capcom الأكثر مبيعًا. المحطة التالية، ستحل محل Resident Evil 3 Remake والتي بيعت منها 8.4 مليون نسخة.

 

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Llamasoft : the jeff minter story è un giusto tributo a un’icona dei videogiochi. Safety in the kitchen for domestic helper | 健樂護理有限公司 kl home care ltd. Things to know before ivf treatment | javitri ivf center.