الأخبارNintendoPCPlayStationXbox

الإعلان رسميًا عن Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants Unleashed

سلسلة العاب السلاحف النينجا أحد أجمل وأمتع السلاسل الـ Beat’em up بالصناعة، فمنذ ظهورها بثمنينات القرن الماضي والسلسلة بمستوى تتصاعدي، ولكن للأسف هذا المستوى الجيّد بالألعاب بدأ يتلاشى إبتدءًا من الجيل الماضي حتى وصلنا لكارثة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan، والتي بالتأكيد تصنّف على أنّها أحد أسوا العاب السلسلة على الإطلاق! وبعد هذا الإصدار الكارثي اختفت السلسلة لمدة 6 سنوات بدون إصدار رئيسي حتى صدرت اللعبة الرائعة Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge عام 2022، والتي هي بالتأكيد أحد أفضل العاب سلاحف النينجا إن لم تكن أفضلهم.

وهذا العام (2024) حصلنا على إصدار آخر من السلسلة ولكن على هيئة نسخة محسنة لألعاب كانت موجهة لأجهزة الآركيد، فاحتوت هذه النسخة على 3 ألعاب صدرت تحت عنوان ‘Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade: Wrath of the Mutants‘ والذي لم تكن لعبة سيئة، ولكنها تعتبر قصيرة العمر بالنسبة لسعرها. ولكن على أي حال فموضوعنا ليس عن الألعاب القديمة ولا المحسّنة، بل لعبة سلاحف نينجا جديدة قادمة هذا العام!

فلعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants Unleashed – المقتبسة من فلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem هي أحدث عناوين السلسلة العريقة من تطوير استديو Outright Games والذين يأخذونا بمغامرة جديدة ولكن بوجوه مألوفة داخل أسوار مدينة نيويورك واعدين بتقديم اسلوب لعب سريع وجرعات اكشن عالية.

مغامرة جديدة

لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants Unleashed هي عنوان جديد من سلسلة سلاحف النينجا العريقة، ومقتبسة من الفلم الناجح Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem. فرأينا فهذا العرض الأولي أمور عدة رائعة منها اسلوب اللعب الاكشن-بدون-توقف، بتوجه فني جميل جدًا يدمج بين الـ 3D والـ 2D داخل أسوار مدينة New York الساحرة. فاستعد لمغامرة مليئة بالأثارة مع الرباعي المحبوب: Leonardo, Raphael, Donatello و Michelangelo متحدين أعداء غريبين وأنواع جدد من المتحولين بهذه الرحلة المليئة بالقتالات والقفز على المنصات.

Teenage Mutant Ninja Turtles

وجوه مألوفة

اكتشف مصدر التهديد الذي يقف وراء الفوضى بالمدينة باحداث مكمّلة للفلم، وقابل وجوه مألوفة سيساعدوك برحلتك كالمعلم Splinter أو حتى شخصيات مثل April, Bebop, Rocksteady وغيرهم الكثير. وكما ذكرنا، سيتمكن اللاعبين بالتحكم باربع شخصيات وهم Leonardo, Raphael, Donatello و Michelangelo، كلً منهم سيقدّم اسلوب لعب فريد يميزهم عن بعضهم البعض بتركيبة لعب سريعة سواءً بالطور الفردي أو الجماعي ( CO-OP) بلاعبَيْن كحد أقصى.

والتجول بالمدينة سيكون ديناميكي وسريع أكثر، فسيستطيع اللاعبون التزلج القضبان واستعمال الحبال (zipline) للتنقل بين أسطح المباني، وبالأضافة لهذا ستقدّم اللعبة دورة ليل ونهار ديناميكية مع تقديم تجميعات (Collectables) وعالم عصابات متفاعل بشكلٍ كبير مع اللاعب لتقديم أفضل تجربة إنغماس ممكنة بلعبة سلاحف نينجا.

كما سيعيدوا الممثلين الصوتيين بالفلم لتمثلين أصواتهم بهذه اللعبة أيضًا، حيث نشهد عودة ممثلي الرباعي المرح وهم: Cantu لتأدية دور Leonardo، و Brady Noon لتأدية دور Raphael، و Micah Abbey لتأدية دور Donatello ، و Shamon Brown Jr لتأدية دور Michelangelo. كما سنشهد عودة مصمم الشخصيات الرئيسي السيّد Woodrow White للعمل على هذه اللعبة.

Teenage Mutant Ninja Turtles

موعد الإصدار والمنصات

تصدر Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants Unleashed بتاريخ 18 أكتوبر 2024 على أجهزة PS5, PS4, Xbox One, Xbox Series X|S, Nintendo Switch وبالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي.

Teenage Mutant Ninja Turtles

عرض اللعبة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى