PCالأخبار

لعبة DRAGON QUEST MONSTERS: The Dark Prince قادمة رسميا في 11 سبتمبر

ستصدر اللعبة على الأجهزة الذكية والحاسب الشخصي

أعلنت شركة SQUARE ENIX® اليوم أن أحدث إصدار في لعبة تقمص الأدوار الشهيرة، DRAGON QUEST MONSTERS: The Dark Prince، سيصدر لأجهزة الحاسب الشخصي (Steam®) والأجهزة الذكية في 11 سبتمبر 2024. بالإضافة إلى مهمات القصة الرئيسية للعبة، ستتضمن أجهزة الحاسب الشخصي (Steam) والمنصات الذكية أيضًا جميع المحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره مسبقًا من إصدار Nintendo Switch ™ Digital Deluxe Edition، مما يمنح الوافدين الجدد وعشاق سلسلة DRAGON QUEST MONSTERS الفرصة لاكتشاف مجموعات وحوش جديدة والانغماس في معارك استراتيجية. شاهد الإعلاني التشويقي أعلاه.

DRAGON QUEST
DRAGON QUEST

تتميز لعبة DRAGON QUEST MONSTERS: The Dark Prince بشخصية بزارو، أمير الشياطين، الذي تمنعه اللعنة من إيذاء الوحوش. نتيجة لذلك، يجب أن يصبح صائد وحوش، ويقوم بتجنيد الوحوش والقتال إلى جانبها في جميع أنحاء البيئات المختلفة لعالم ناديريا الخيالي. على مدار هذه المغامرة، ستتغير الفصول بانتظام عبر الربيع والصيف والخريف والشتاء، وهذا لا يغير المناظر الطبيعية فحسب، بل يفتح أيضًا مناطق جديدة وسيواجه اللاعبون وحوشًا مختلفة خاصة بذلك الفصل.

واحدة من أقوى الأدوات في ترسانة اللاعب هي نظام التوليف المتطور حديثًا والذي يسمح للاعبين بخلق وحوش جديدة تمامًا عن طريق دمج الوحوش الموجودة بالفعل في قائمتهم. يمكن للاعبين التجربة وفي النهاية فتح أكثر من 500 وحش، بما في ذلك المفضلة في الامتياز، واللوردات المظلمة، والمخلوقات الجديدة تمامًا. علاوة على ذلك، ستسمح مسابقة Quickfire Contest، وهي مباراة سرعة تلقائية، للاعبين بالتنافس في وضع تحدي لاعب واحد في 30 مباراة متتالية.

DRAGON QUEST
DRAGON QUEST

سيتضمن إصدار DRAGON QUEST MONSTERS: The Dark Prince لأجهزة الحاسب الشخصي (Steam) والأجهزة المحمولة جميع المحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره مسبقًا من إصدار Nintendo Switch Digital Deluxe Edition. وهذا يشمل:

  •  جحر الخلد: في هذه الزنزانة الخاصة، ابحث عن الوحوش التي سبق تكوين صداقة معها مرة واحدة. يوفر جحر الخلد فرصة كبيرة لإعادة لم شمل الوحوش التي تظهر فقط خلال مواسم أو ظروف جوية معينة، وحتى تلك التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التوليف.
  • صالة الألعاب الرياضية الخاصة للمدرب جو: استكشف الزنزانات التي يتم إنشاؤها عشوائيًا لمحاربة جيوش من الوحوش القوية.
  • صناديق الكنز: صندوق كنز غامض يحتوي على مكافآت مثيرة يمكن فتحها مرة كل ساعة، مما يسمح للاعبين بالحصول على بعض العناصر المفيدة.

ستصدر لعبة DRAGON QUEST MONSTERS: The Dark Prince لأجهزة الحاسب الشخصي (Steam) والأجهزة الذكية في 11 سبتمبر 2024. يتوفر إصدار Nintendo Switch حاليًا. تم تصنيف جميع إصدارات اللعبة على أنها مناسبة لأعمار 10 فما فوق من قبل ESRB.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى