PCPlayStationXboxالأخبار

Terry Bogard ينضم إلى لعبة Street Fighter 6 بشكل رسمي

الذئب الجائع الأسطوري، Terry Bogard، ينضم إلى Street Fighter™ 6 كأول شخصية ضيف على الإطلاق في سلسلة Street Fighter™، وهو متوفر الآن على PlayStation®5 و PlayStation®4 وXbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر عبر Steam!.

يعود Terry أصله إلى سلسلة Fatal Fury من SNK، سيكون قابلاً للعب في جميع أوضاع اللعبة الثلاثة في Street Fighter 6، بما في ذلك World Tour وFighting Ground وBattle Hub. وبالتزامن مع إصدار Terry، تأتي ميزتان جديدتان لمساعدة المقاتلين من جميع المستويات في التدريب – V-Rival و Replay Review – بالإضافة إلى محتوى جديد وتحديثات لتحسين جودة اللعبة مذكورة بالتفصيل أدناه!

للاطلاع على عرض الإطلاق، يرجى مشاهدته أعلاه أو زيارة اليوتيوب، وللحصول على أحدث الأصول والمعلومات حول ستريت فايتر 6، قم بزيارة الموقع الرسمي لستريت فايتر 6 ومركز صحافة كابكوم.

ابتداءً من اليوم، يمكن للاعبين الوصول إلى Terry عبر جميع أوضاع اللعبة الثلاثة، بما في ذلك:

جولة العالم: قم بزيارة Terry، المعلم الجديد، لتعلم حركاته وتعزيز علاقتك به من خلال إكمال المهام وتقديم الهدايا. بمجرد أن يحقق اللاعبون شرطين – التدريب تحت Ryu وإكمال مهمة الفصل 11-4 – سيتم إضافة قائمة “أيام أخرى” إلى قائمة جولة العالم. تأخذنا “أيام أخرى” إلى مدينة Metro بجانب Terry حيث يقام حدث معركة 3 ضد 3 يسمى “مهرجان الإطاحة” (أو KOF اختصارًا) والذي يمكن للاعبين المشاركة فيه.

مركز المعركة: يمكن للاعبين استخدام الحركات الجديدة والإيماءات التي تعلموها من Terry في جولة العالم وعرضها بأناقة!

أرض القتال: يمكن للاعبين تنفيذ حركات Terry الأسطورية الخاصة وفنون السوبر أثناء القتال مع الأصدقاء والعائلة والأعداء من جميع أنحاء العالم!

ستكون ملابس Terry 2 متاحة أيضًا للشراء أو قابلة للت unlock عبر جولة العالم في نفس وقت إصداره. قاتل بملابس Terry الكلاسيكية المكونة من جاكيت بني وزرابي، التي ارتداها في Fatal Fury: City of the Wolves، أحدث إصدار في سلسلة Fatal Fury!

تم أيضًا إصدار المقهى الأسطوري Pao Pao كمرحلة جديدة تمامًا في Street Fighter 6! هل يمكنك اكتشاف جميع الإشارات المستوحاة من SNK في هذا المشهد الاحتفالي؟

يمكن للاعبين فتح Terry من خلال امتلاك أو شراء تذكرة الشخصية/التذكرة النهائية للسنة الثانية، أو شراء Terry بشكل فردي مقابل 350 عملة مقاتل، والتي تتضمن أيضًا ملابسه 1 والألوان 1 و2. سيتم فتح مقهى Pao Pao تلقائيًا لملاك تذكرة السنة الثانية النهائية، ولكنه يمكن أيضًا شراؤه بشكل فردي مقابل 250 عملة مقاتل أو 5000 تذكرة قيادة.

تدرب لتكون الأفضل على الإطلاق!

ستوفر ميزتان مبتكرتان جديدتان – V-Rival وReplay Review – موارد تدريب قيمة للاعبين:

V-Rival: وضع جديد تمامًا حيث يمكن للاعبين القتال ضد خصم مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يتم إنشاؤه من بيانات اللعب من مباريات مصنفة حقيقية لملايين اللاعبين. يمكن تعيين مستوى الخصم ونوعه، مما يشجع اللاعبين على التدريب ضد خصوم محددين دون ضغط المباريات المصنفة الحقيقية. سيتلقى اللاعبون نصائح من Li Fen بعد كل مباراة، كما تتاح لهم فرصة الحصول على مكافآت مثل الطوابع والألقاب كلما أكملوا المزيد من التدريب!

Replay Review: يتم إضافة ميزات جديدة إلى إعادة اللعب، وأهمها القدرة على التحكم في أي لاعب خلال أي لحظة من مباراة سابقة. هل ترغب في رؤية ما يفتح له Perfect Parry؟ هل فاتتك تلك الحركة المجمعة؟ هل أنت فضولي بشأن استراتيجية مختلفة تمامًا؟ تحكم في (قائمة إعادة اللعب -> التبديل إلى التحكم باللاعب) وحقق ذلك بنفسك! تشمل التحسينات الإضافية إمكانية عرض مقياس الإطارات أثناء إعادة اللعب، وتغيير سرعة الإعادة، ويمكن تنفيذ التقديم أو الإرجاع من خلال إدخال اتجاه. استخدم هذه الميزات عندما تريد مراجعة مبارياتك الخاصة!

تحديثات إضافية لمهرجان الإطاحة

تمت إضافة 20 من الرسوم التوضيحية الفائزة من مسابقة فن Street Fighter إلى اللعبة اليوم! يمكنك الحصول عليها من قسم الأخبار داخل اللعبة لتواجه خصومك بأسلوب مميز!

تمت إضافة رسومات بأسلوب قصص الكوميك لشخصيات جديدة، رسمها فنانو UDON Comics، مجانًا! كما تم إضافة طوابع وتأثيرات أخرى يمكن استخدامها في وضع الصور!

وصلت أزياء جديدة للشخصيات، بما في ذلك إشارة إلى ملابس Terry الكلاسيكية، جيتار كهربائي، قناع قاعة الرقص، و variations لونية إضافية، إلى متجر عناصر الشخصيات!

أصبح التفاعل مع أعضاء النادي أسهل من أي وقت مضى! في قائمة لاعبي CFN، يمكنك التحقق من حالة تسجيل دخول أعضاء النادي الآخرين والقفز إلى أي غرفة مخصصة أو خادم Battle Hub يتواجدون فيه.

سيتم قريبًا انضمام الشرير M. Bison وTerry المتساهل (كلاهما متوفر الآن) إلى Mai (أوائل 2025) وElena (ربيع 2025) لإكمال السنة الثانية من Street Fighter 6. تابعونا لمزيد من التفاصيل!

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى